وزير الآثار يبحث تعزيز أوجه التعاون بين مصر والسعودية في مجال السياحة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الآثار يبحث تعزيز أوجه التعاون بين مصر والسعودية في مجال السياحة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:32 مساءً

استقبل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الشيخ فهد ابن عبد العزيز آل إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم بمقر هيئة المتحف المصري الكبير، لبحث الاستثمار في المجال الفندقي في مصر.

تشجيع مزيد من الاستثمارات السياحية

وقالت وزارة السياحة والآثار، في بيان صحفي اليوم، إنه جرى استعراض وبحث سبل زيادة فرص استثمارات مجموعة عبدالعزيز بن إبراهيم في مصر وخاصة في مجال الفنادق، وهو ما يأتي في ضوء سياسة الدولة المصرية لتشجيع مزيد من الاستثمارات السياحية وزيادة أعداد الغرف الفندقية لاستيعاب الأعداد السياحية المستهدفة.

المبادرات التمويلية التي طرحتها الدولة المصرية

أشار شريف فتحي  وزير السياحة والآثار، إلى حرص الوزارة على تعزيز أوجه التعاون المشتركة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، لا سيما في ظل العلاقات المصرية السعودية الوثيقة التي تربط بين البلدين، مُستعرضا تفاصيل المُبادرات التمويلية التي طرحتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية؛ لتشجيع وجذب مزيد من الاستثمارات السياحية والعمل على إتاحة المزيد من التيسيرات والمحفزات في هذا الشأن.

شارك في حضور هذا اللقاء الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ومحمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق