نجوم العالم يشاركون في بطولة لونج بورد كلاسيك أبوظبي لركوب الأمواج

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، نخبة من محترفي ركوب الأمواج خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات بطولة «لونج بورد كلاسيك أبوظبي» التي تقام برعاية مدن العقارية في «سيرف أبوظبي»، وجهة ركوب الأمواج الرائدة على مستوى العالم.
ويأتي هذا الحدث المميز كأول مسابقة احترافية لرياضة ركوب الأمواج في دولة الإمارات، وقد شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث نفدت جميع التذاكر بالكامل في غضون ساعات من طرحها، ما يعكس الشغف المتزايد بهذه الرياضة على المستوى المحلي.
وتشهد البطولة المنتظرة مشاركة 24 من أفضل راكبي الأمواج من الرجال و24 من السيدات، يمثلون 11 دولة مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وهاواي وساموا الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروجواي وجنوب إفريقيا والبرتغال والفلبين وبيرو واليابان وفرنسا والبرازيل وأستراليا.
ويستعرض النجوم العالميون مهاراتهم الاستثنائية في هذه الرياضة لحصد نقاط تصنيف حاسمة في جولة لونج بورد العالمية، حيث تلعب البطولة دوراً حاسماً في تحديد المتأهلين لبطولة «سيرف سيتي لونج بورد في السلفادور».
ومن بين المتنافسين في فئة الرجال، يأتي الأمريكي المصنف الأول عالمياً تايلور جنسن، الفائز السابق في بطولة «لونج بورد كلاسيك بيوجلاند بيلز بيتش» في يوليو و«لونج بورد كلاسيك هانتينغتون بيتش» في أغسطس؛ والفلبيني المصنف الثاني عالمياً روجيليو جونيور إسكيفيل، الفائز في بطولة «بالر إنترناشيونال برو إل كيو إس» و«لا يونيون إنترناشيونال برو»؛ والبريطاني المصنف الثالث عالمياً بن سكينر. أما عن فئة السيدات، فتتنافس البطلة العالمية هونولوا بلومفيلد من هاواي؛ والأمريكية المصنفة الثانية عالمياً ريتشل تيلي، الفائزة في بطولة «لونج بورد كلاسيك هانتينغتون بيتش»؛ واليابانية نتسومي تاوكا، الفائزة في بطولة «بالر إنترناشيونال برو إل كيو إس»، والذين يتطلعون إلى إضافة بطولة «لونج بورد كلاسيك أبوظبي» إلى سجل نجاحاتهم المميزة.
وقال رايان واتكينز، المدير العام لسيرف أبوظبي: «يُعد استقبال نخبة نجوم ركوب الأمواج في العالم في هذا الحدث التاريخي، والأول من نوعه في دولة الإمارات، تأكيداً حقيقياً على أهمية هذه البطولة، ويتطلع الجميع لتجربة استثنائية، حيث سيشهدون أول بطولة حقيقية تقام في سيرف أبوظبي، ما يتيح لهم التفاعل مع بعض أفضل راكبي الأمواج في العالم ورؤيتهم عن كثب. ونستعد لعطلة نهاية أسبوع مملوءة بالإثارة، برفقة الجماهير وعشاق ركوب الأمواج من مختلف أنحاء العالم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق