شباب الأهلي يكسب الوحدة في قمة الأهداف التسعة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبد الوهاب
واصل شباب الأهلي انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتخطيه الوحدة بنتيجة 5-4، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين أمس الأحد على أرض استاد راشد في دبي في ختام الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.
رفع «الفرسان» رصيده إلى 9 نقاط وبات ثانياً في الترتيب بفارق الأهداف عن الشارقة المتصدر، وتجمد رصيد «العنابي» عند 9 نقاط.
سجل لشباب الأهلي سردار أمون (7و 45+ 3) ويوري سيزار (13)، ومؤنس دبور(87 و90)، وللوحدة عمر خريبين (3 و33و 81) ولوكاس بيمنتا (90 + 4).
باغت «العنابي» مرمى صاحب الأرض بهدف مبكر سجله عمر خريبين برأسه مستثمراً عرضية ارتقى لها وحولها داخل الشباك (3).
جاء رد «الفرسان» سريعاً بعدما شن سلسلة من الهجمات وتمكن سردار أزمون من معادلة النتيجة عندما استلم الكرة وتوغل وموه الدفاع وواجه الحارس وسدد داخل الشباك (7).
استمر الضغط الهجومي لشباب الأهلي ومن هجمة منظمة مرر كارتابيا لبالا الذي لعب تمريرة ذكية وضع بها يوري سيزار في مواجهة المرمى ليودعها الأخير داخل الشباك(13).
غزارة أهداف
لم يستسلم الوحدة وتمكن المخضرم عمر خريبين من معادلة النتيجة بعدما استلم تمريرة عرضية داخل المنطقة وسدد صاروخية سكنت المقص محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه(33).
استمرت لعبة الكراسي الموسيقية في تسجيل الأهداف وأعاد سردار أزمون المقدمة لشباب الأهلي مستثمراً تمريرة بالا داخل المنطقة وسدد داخل الشباك(45+3) لينتهي الشوط بتقدم «الفرسان» 3-2.
شهدت بداية الشوط الثاني تألق حارس شباب الأهلي حمد المقبالي في إبعاد تسديدة ماكرة لعمر خريبين من ركلة حرة مباشرة(50).
هبط مستوى الأداء بتراجع مردود كلا الفريقين ومضى الحوار الكروي دون خطورة على المرميين حتى كانت الدقيقة 76 التي شهدت فرصة ثمينة لشباب الأهلي من تمريرة سردار إلى مواطنه سعيد عزت البديل الذي واجه المرمى وسدد كرة ضلت الطريق إلى الشباك.
وأكد عمر خريبين معدنه كلاعب من العيار وسجل (الهاتريك) عبر الهدف الثالث لفريقه.
ورفض مؤنس دبور واقع التعادل وسجل الهدف الرابع بعد دربكة وسندة من سردار بصدره (87)، ويعود دبور بعد دقيقتين ويسجل الهدف الخامس من تمريرة ليحيى الغساني وضعه في مواجهة الحارس (90)، وسجل لوكاس بيمنتا الهدف الرابع للوحدة (90+ 4) لتنتهي المباراة المثيرة بفوز شباب الأهلي 5-4.
فوز قاتل
وخطف خورفكان ثلاث نقاط ثمينة أمام العروبة بالفوز عليه 2-1، على استاد دبا، ليحقق «النسور» الفوز الأول له هذا الموسم، فيما سقط العروبة للمباراة الثالثة على التوالي.
تقدم خورفكان في الدقيقة 12 من ركلة جزاء نفذها جوناثان فييرا، وعاد العروبة قبل نهاية الشوط الأول بهدف عن طريق محمد رضا، وحسم خورفكان المباراة في الوقت القاتل بهدف سجله ماتيوس دي أندرادي في الدقيقة 92.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق