طلب عاجل من مروان عطية في الأهلي.. الحسم بعد السوبر الإفريقي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلب عاجل من مروان عطية في الأهلي.. الحسم بعد السوبر الإفريقي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:05 مساءً

black-shawla.png

02:15 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

طلب عاجل من مروان عطية في الأهلي.. الحسم بعد السوبر الإفريقي

مروان عطية لاعب الأهلي

تقدم مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب عاجل إلى إدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

وعلم «الوطن سبورت» أن مروان عطية طلب من إدارة النادي الأهلي ضرورة تعديل عقده وراتبه في النادي أسوة بباقي زملائه في التشكيل الأساسي للفريق.

ويرغب مروان عطية في الحصول على راتب الفئة الأولى أو الثانية مع الفريق  تقديرًا لنسبة مشاركاته مع الفريق خلال الموسم الماضي، خاصة أن راتبه منخفض مقارنة بباقي زملائه بالفريق.

الأهلي يؤجل طلب مروان عطية حتى الانتهاء من السوبر الإفريقي

3410743201722539074.jpg

                           مروان عطية لاعب الأهلي

وتحدث سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، مع مروان عطية، وطالبه بتأجيل مناقشة الملف حتى الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل أمام الزمالك.

وأكد قمصان لمروان عطية أن إدارة الكرة في الأهلي ستقوم بتعديل عقود عدد كبير من اللاعبين، إذ حصل اللاعب على وعد بمناقشة ملف تعديل عقده بعد لقاء السوبر.

ويرغب مروان عطية في تعديل راتبه مع الأهلي خاصة أن راتبه مع الفريق لا يتخطى 7 ملايين جنيه في الموسم وهو راتب الفئة الثالثة بالنادي.

الأهلي يرفض رحيل مروان عطية إلى الخليج

وتلقى مروان عطية عددا من العروض الخليجية خلال الميركاتو الصيفي الجاري إلا ان الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر رفض نهائيًا فكرة التفريط في اللاعب باعتباره أحد العناصر المهمة في القوام الأساسي للفريق.