بالصور.. محافظ الدقهلية يستمع لطالبة بالروضة تتلو القرآن الكريم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. محافظ الدقهلية يستمع لطالبة بالروضة تتلو القرآن الكريم, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:14 مساءً

حرص اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي التواجد بين طلاب وطالبات الروضة “كي جي” بمدارس الدقهلية في أول أيام العام الدراسي الجديد والتأكيد علي البداية الجديدة مع مبادرة جديدة بداية التي أطلقها رئيس الجمهورية لبناء الإنسان.  

446.jpg

واستمع محافظ الدقهلية لتلاوة احدي الطالبات ب"كي جي" للقران الكريم واشاد بحفظها لكتاب الله داخل مدرسة الشهيد هشام بركات 

448.jpg

كما حرص المحافظ علي التقاط الصور التذكارية بين الطلاب داخل المدارس في ايام العام الدراسي الجديد 

449.jpg

العام الدراسي الجديد، قال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية إن كثافات الطلاب في الفصول  أفضل بكثير عن الأعوام السابقة نتيجة التوسع في انشاء المدارس.

 

386.jpg

واشار الي ان عدد الطلاب في الفصول حاليا تصل لـ 40 طالب وطالبة وهذا رقم مقبول، ونسعي للتحصدي للدروس الخصوصية ونعتمد اعتماد كلي علي المدرسة وفقا لتعليم وزير التربية والتعليم.

450.jpg

 

واكد محافظ الدقهلية الاستعداد لاستقبال العام الدراسي منذ اكثر من 3  أشهر، وقال:" تم التنسيق الكامل مع هيئة الأبنية التعليمية وتم الوقوف علي السلبيات وتم التعامل مع كل الملاحظات وبنتفقد المدارس اليوم لمتابعة الالتزام".

365.jpg
364.jpg

وتابع:"فخور اني موجود بين مدارس مجمع طلخا التي استعدت للعام الدراسي بكل الرسايل لاتاحة أفضل عملية تعليمية..بداية مبشرة وكل أجهزة الدولة تكاتف من أجل العملية التعليمية الكل بيعمل وفقا لبرنامج محدد هدفه النهوض والعملية التعليمية".

368.jpg
366.jpg

وكان اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية حرص علي مخاطبة طالبات الثانوية العامة ووجه لهن عدد من الرسائل الهامة عن جهود الدولة ومبادرة بداية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان.

277.jpg
284.jpg
278.jpg

واشار الى اهمية دور المجتمع في بناء الإنسان وقال:"نفسي كلنا ننجح ونساعد بعضنا البعض فالنجاح عمل جماعي، بفرح من قلبي لما كل طالبة بينكم تتميز".

279.jpg
280.jpg

 

281.jpg
285.jpg
286.jpg
283.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.