كشف مرتكبى واقعة اقتحام وسرقة سوبر ماركت شهير بحلوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تمكن رجال الأمن بالقاهرة من كشف غموض واقعة اقتحام سوبر ماركت شهير بحلوان، حيث تم تحديد وضبط مرتكبى واقعة السرقة، وتبين أن عاملا سابقا بالفرع، وحاليًا بفرع آخر، وعامل بمحل منظفات.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من مساعد مدير فرع إحدى سلاسل المحلات التجارية الكبرى، قرر فيه اكتشافه سرقة ٦٢ ألف جنيه من داخل خزينة، ومجموعة من مستحضرات التجميل، ومجموعة من القداحات، و14 خرطوشة سجائر مختلفة الأنواع، و4 أجهزة DVR الخاصة بكاميرات المراقبة، من داخل فرع المحل عمله.

بالانتقال وإجراء المعاينة، تبين سلامة جميع منافذ الفرع، وعدم وجود آثار عنف على الخزينة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق بالفرع، وحاليًا بفرع آخر، وعامل بمحل منظفات.

تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله بالفرع محل الواقعة، واحتفاظه بنسخة من مفاتيح المحل اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة محتوياته، فاستعان بالمتهم الثانى لتنفيذ مخططه، وفى سبيل ذلك توجها للمحل عقب انتهاء العمل بعد غلقه، وقاما بالدخول باستخدام نسخة المفاتيح حيازته والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات بمسكنهما.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق