مصرع سائق إثر انفجار غطاء فنطاس بترول

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

لقى سائق مصرعه إثر إصابته "بتهتك كامل بالرأس والساقين والساعدين" أثناء إصلاح فنطاس سيارة نقل في ورشة لحام وأثناء فتحه لغطاء الفنطاس نتيجة لضغط الهواء الشديد بداخله تطاير فى وجهه، مما أدى إلى إصابته التى توفى على إثرها.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة شبراخيت من المستشفى العام بوصول المدعو أحمد ع ع 47 سنة سائق ومقيم مدينة شبراخيت، جثة هامدة إثر إصابته بتهتك كامل بالرأس والساقين والساعدين، وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره (وجود الإصابات المشار إليها) ولا توجد شبهه جنائية. 

وبسؤال شقيقه حسن 53 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، أكد أنه أثناء قيام شقيقه المتوفى بإصلاح فنطاس سيارته بمقطورة ( لنقل المواد البتروليه – فارغ ) بورشة لحام خاصة بالمدعو محمد   بمدينة شبراخيت، وعقب الإنتهاء من عملية اللحام قام المتوفى بالصعود أعلى سطح الفنطاس لفتح غطاء الهوايات العلوية لتفريغ الهواء منه.. وحال ذلك ونتيجة لضغط الهواء الشديد بداخله تطاير الغطاء فى وجهه، ما أدى إلى دفعه بقوة وحدوث إصابته المشار إليها ووفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك 

نتج عن ذلك حدوث تلفيات بفنطاس مقطورة السيارة المشار إليها (دون حدوث ثمة إصابات أخرى) وتم التحفظ على السيارة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق