تركي وأوشا سفاحا السويس.. المتهمان استخدما امواس الحلاقة ومطاوٍ لإصابة الفتيات بالشوارع.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
"سفاح السويس" ظاهرة ابتدعتها سيدة بالاشتراك مع صديقها للانتقام من صديقتها بالعمل ، فتحول الامر الى ارتكاب عدة جرائم تجاه الفتايات بمدينة السويس مما ادى الى اثارة الذعر بين المواطنين.

قررت فتاه تعمل مشرفة بمدرسة من الانتقام من صديقتها بسبب مشاكل فى العمل ، فقامت بالاتفاق مع صديق لها لاختلاق شخصية "سفاح السويس" والانتقام من عدد كبير من الفتيات لتشتيت قوات الامن.

- ظهور السفاح


بعد انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى بظهور شخص اطلق عليه المواطنون "سفاح السويس" يقوم باصابة الفتيات باله حاده وهو يسير بدراجة نارية فى شوارع السويس .

- تحريات الاجهزة الامنية


نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان "سفاح السويس"، وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة.

وأعلنت وزارة الداخلية أنه فى إطار الجهود الأمنية المُكثفة لكشف غموض وملابسات واقعة تعدى أحد الأشخاص على المدعوة "أمنية .ج.ا" 20 سنة مشرفة أتوبيس بإحدى المدارس بالسويس ، بسلاح أبيض وإصابتها بجرح قطعى بالكتف اليمنى "لم تقم بالإبلاغ عن الواقعة" حال سيرها بشارع محمد الرفاعى من شارع أبو بكر الصديق السلام بالسويس، وتداول مواقع التواصل لتلك الواقعة ووقائع أخرى مشابهة تحت عنوان "سفاح السويس".

شكلت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية فريق بحث مُكبرا برئاسة قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام بالاشتراك مع ضباط البحث الجنائى بالسويس، لكشف غموض وملابسات تلك الوقائع، ومن خلال السير فى إجراءات البحث والتحرى أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكابها كلٍ من المدعوة/ هبة الله .ا.ح، وشهرتها "شيرين" 30 سنة مشرفة أتوبيس (بذات مدرسة المجنى عليها) ، ومقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس، ومحمد .غ.ع ، وشهرته "محمد التركى" 18 سنة طالب ، ومقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، ومحمود .م.ا ، وشهرته "أوشا" 18 سنه عامل بإحدى شركات الزيوت، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس، و طه .م.م " وشهرته "طه الشاعر" ، 20 سنة حاصل على دبلوم، ومقيم بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس، وخالد .خ.م" وشهرته "خالد غاندى" 20 سنة عامل ومقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.

- 5 الاف جنيه مقابل اصابة الفتيات 

2


اكدت التحريات اتفاق المتهمة الأولى مع المتهم الثانى "تربطهما علاقة" بالتعدى على المجنى عليها، انتقامًا منها لوجود خلافات بينهما، وذلك مقابل مبلغ مالى (خمسة آلاف جنيه) وقامت بتزويده بمعلومات خط سيرها وتحديدها له واتفقت معه على تهديدها من خلال الاتصال على هاتفها المحمول عدة مرات من شريحة تليفون "محددة" لصرف انتباهها عن تحديده.

- فكرة شيطانية


اعترف المتهم اثناء التحقيقات بالاتفاق مع باقى المتهمين على ارتكاب وقائع أخرى لإثارة الفزع والرعب لدى الفتيات والأهالى بمدينة السويس لصرف الأنظار عنه.

- بلاغات كاذبة


قامت أربع فتيات وسيدة بالإبلاغ بأقسام (السويس - الأربعين – عتاقة ) ببلاغات كاذبة بذات المضمون لأسباب مختلفة ، واعترفن بعدم صحتها ، وبعرضهن على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهن.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق