مدير أمن الغربية يتفقد خدمات الكنائس وأقسام الشرطة في المحلة..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تفقد مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونه اليوم الأربعاء، جميع الخدمات والأقوال الأمنية بأقسام ومراكز الشرطة بشوارع مركز ومدينة المحلة الكبري فى إطار الجولات الميدانيه لردع المخالفين ومواجهه الخارجين عن القانون وكافة ظواهر البلطجة.

وجاء ذلك بمشاركة كل من اللواء محمد أنور الوروري حكمدار الأمن بمركزي المحلة وسمنود والعميد ماجد ناشد مدير إدارة مباحث المرور والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي المحلة وسمنود وضباط وافراد أقسام ومراكز الشرطة بأول وثان وثالث ومركز المحلة.

كما أعطى مدير الأمن توجيهاته العاجلة إلى مساعديه من القيادات الأمنية بالضرورة تأمين الكنائس ودور العبادة والاكمنة المرورية مؤكدا فى توجيهاته لهم على ضرورة توسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وحسن معاملة المواطنين وردع كافة الخارجين عن القانون.

وشدد مدير الأمن على أهمية التأكد من تشغيل كافة كاميرات المراقبة وتفعيل تشغيل كافة البوابات الإلكترونيه بمحيط كافة المؤسسات الحكومية ودور العبادة والكنائس تزامنا مع قرب حلول أعياد ليلة الميلاد للأخوة الأقباط .

كما شدد مدير الأمن على ضرورة ارتداء كافة ضباط وأفراد الشرطة أثناء تواجدهم فى فترة خدمة التأمين الصديري الواقي والربط بين كافة الخدمات الأمنية والمرورية.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق