نبأ العرب : فاعليات اليوم الوطن الاماراتي 47 يمتد من برج الساعة بمكة الى العاصمة الأوكرانية “كييف”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، امتدت فاعليات اليوم الوطني الاماراتي من داخل الامارات الى برج الساعة بمكة والذى أقامة وفد صحفيين امارتي متواجدا لاداء فريضة العمرة، الى العاصمة الأوكرانية “كييف” بحضور نائب رئيس وزراء اوكرانيا، حبث نظمت سفارة دولة الإمارات احتفالا بمناسبة اليوم الوطني 47 لتأسيس الدولة بحضور سعادة سفير دولة الإمارات م. سالم أحمد الكعبي و أفراد البعثة الدبلوماسية في مقدمة مستقبلي المئات من الضيوف و المدعوين.

حيث تقدم الضيوف معالي بافلو روزينكو نائب رئيس الوزراء الأوكراني وكبار رجالات الدولة الأوكرانية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية الصديقة ومسؤولي مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدينية. .

وبعد عزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة و أوكرانيا، رحب سعادة السفير الكعبي بالحضور الكريم من خلال كلمته التي أوضح بها على تطور العلاقات بين أوكرانيا والإمارات ، كذلك رسالة الإمارات الدائمة و الداعية للتسامح و السلام و إرساء مبادئ الامن و الاستقرار في جميع مناطق العالم، كما إنضم الحضور لحفل العشاء الخاص الذي نظمته السفارة ، و الذي تخلله فقرات فنية من الفلكلور و الاصيل.

بينما نظم وفد من جمعية الصحفيين الاماراتية رحلة لأداء  العمرة  وبالتعاون مع إدارة فندق فيرمونت مكة  اليوم حفل إستقبال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي السابع والأربعين لقيام دولة الامارات العربية المتحدة.

2

فاعليات اليوم الوطن الاماراتي 47 يمتد من برج الساعة بمكة الى العاصمة  الأوكرانية “كييف”فاعليات اليوم الوطن الاماراتي 47 يمتد من برج الساعة بمكة الى العاصمة  الأوكرانية “كييف”

وثمن الاعلامي عبدالرحمن نقي البستكي أمين السر العام لجمعية الصحفيين هذه المبادرة الطيبة من إدارة الفندق منوها بعلاقات التعاون الأخوية القائمة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وروابط المحبة التي تجمع الشعبين الشقيقين متمنين لهم دوام العز والتقدم والازدهار.

وأعرب السيد علي الهنوري الظاهري امين الصندوق بالجمعية عن تقديره لإدارة برج الساعة في مكة ومشيدا بالعلاقات بين البلدين،
ووجه الاعلامي الدكتور عبدالله العوضي عضو الوفد كلمة أكد خلالها عمق العلاقات التاريخية التي تربط القيادتين والشعبين الاماراتي والسعودي
فيما ألقت الدكتورة سمر عمر سعيد المشجري عضوة الوفد كلمة شكرت لجمعية الصحفين حرصها على تدعيم العلاقات بين الشعبين الاماراتي السعودي.
وثمنت العضوة الاعلامية حليمة عبدالله الملا حرص الاخوة في السعودية على الاحتفاء بابناء الامارات في هذه المناسبة الوطنية السعيدة، وبلغ عدد المشاركين بالرحلة ستين مشاركا ومشاركة.

Source: الكاتب أشرف قطب



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق