نبأ العرب : مراسل الجزيرة في موقف لا يحسد عليه والسبب محمد بن سلمان

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، وضع مراسل الجزيرة الإنجليزية نفسه في موقف محرج بعد مطالبته الرئيس الفرنسي بالإنصات لسؤال وجهه إليه حول ما دار بين الأخير وولي العهد السعودي محمد بن سلمان “MBS” في هامش قمة العشرين G20 في الأرجنتين، وكان ماكرون مبتسماً عند إستماعه للسؤال لكنه أكمل مسيره متجاهلاً مراسل الجزيرة الذي طلب معرفة ما تم الحديث عنه في لقاء غير رسمي أستمر 5 دقائق.

ماذا بحث ماكرون مع محمد بن سلمان في هامش قمة العشرين G20

وكان دار نقاش جانبي بين رئيس فرنسا ايمانويل ماكرون وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وكان واضحاً جزءاً من حديث الطرفين الذي تناقلته وسائل الإعلام العالمية، حيث كان مسموعاً وهما يتحدثان بصوت خافت، بقول الأمير السعودي لا تقلق..فيرد ماكرون:”أنا قلق” وايضاَ أنت لا تستمع لي، ليرد بن سلمان سأستمع بالطبع. يخبره ماكرون شيئاً غير مسموع ليجيبه حسناً سأتعامل مع الأمر، ليبدو ماكرون حاسماً في نهاية المطاف “أنا رجل يحترم كلمته”.

وكان مساعد في الرئاسة بقصر الإليزيه كشف عما دار في النقاش القصير بين الطرفين على هامش قمة العشرين G20 وذلك حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي وعن ضرورة إيجاد حل سياسي في اليمن. وهو ما أكده أيضاً ماكرون، وذكر مسؤول من قصر الإليزيه لرويترز من أن ماكرون نقل رسالة جدية لمحمد بن سلمان بضرورة إشراك الخبراء الدوليين في التحقيق بشأن قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

2

G20

 

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق