حل لغز سرقة شقق الدقي.. ومفاجأة حول الجناة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في إلقاء القبض على عصابة لسرقة المنازل مدعين أنهم عمال صيانة.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة عدة بلاغات بتعرض عدد من الشقق بمنطقة الدقي للسرقة، واكتشاف قاطنيها فقد بعض المتعلقات بعد قدوم عمال صيانة إلى المنزل، وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف غموض وملابسات وقائع السرقة وضبط الجناة.

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة الي هوية المتهمين وتبين انهما محمد.ى.م 25 سنة عاطل سبق إتهامه فى قضية (نصب) ونور.س.س 30 سنة عاطل سبق اتهامه فى قضيتين آخرهم (شروع فى سرقة).

أضافت التحريات بقيادة العميد محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين يتخصصان في سرقة المساكن خاصة الشقق الفارهة بعد إيهام قاطنيها بأنهما عمال "سباكة"، والقائمين على أعمال الصيانة الدورية بالعقارات، ويستغلان تواجدهما داخل الشقق ويستولون على ما يعثران عليه من متعلقات.

تم إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ونجحت قوة برئاسة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 7 وقائع بالدقي وقسم شرطة العجوزة، وأرشدا عن المسروقات عبارة عن مشغولات ذهبية و7 هواتف محمولة ومبلغ مالي.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابات المختصة التي تولت التحقيق.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق