سقوط مسجل خطر بحوزته 1623 طربة حشيش بالجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة بحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ويدعى/ إمام س. إ- وشهرته "ياسر أبوقلب" مواليد 1981، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه فى 7 قضايا "سلاح بدون ترخيص، خطف، شروع فى قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه، سرقة" ومحكوم عليه فى 3 قضايا إحداها بالسجن المؤبد، قد تحصل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش من منطقة الساحل الشمالى الغربى للبلاد قام بنقلها وتخزينها لترويجها على عملائه بمحافظة الجيزة منطقة "الهرم" مستخدمًا العديد من الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهدافه بعدة مجموعات عمل أسفرت عن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه حائزًا ومحرزًا المضبوطات الآتية "1623 طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها 162,300 مائة واثنين وستين كيلو جراما"، و قطع سلاح نارى ، عبارة عن "بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش، 2 طبنجة،كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 خزينة"، و2 سيارة تستخدمان لترويج المواد المخدرة، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق