لعدم قدرتها على مصاريف أبنائها.. شابة تشنق نفسها خنقا بـ إيشارب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

حين تختنق أرواح شابة بسبب الظروف المعيشية الصعبة.. لا يجد الأب والأم مخرج للهروب من الواقع المرير غير التخلص من حياتهم بالموت.. تعددت أسباب الموت والحقيقة واحدة تأتي فى إطار " مش معانا فلوس نصرف على ولادنا".

من مركز طنطا بمحافظة الغربية تأتى واقعة تقشعر لها الأبدان، بعدما قامت سيدة فى ريعان شبابها بحيلة كارثية.. حيث وسوس لها الشيطان لتجسد "عشماوى" وتكون المعد والمنفذ لسيناريو شيطاني.. الخلافات الزوجية التى أتت من واقع الحياة والمرور بأزمة مالية حادة، تكون السبب الرئيسى فى إنهاء حياة شخص.. حيث قامت فتاة تبلغ من العمر الـ 30 عاما، بأعداد مشنقة لها بالاستعانة بـ " إيشارب حريمي" لتنهى حياتها بيدها وتقابل وجه كريم حاملة معها أسرارها.

روايات وأقوال تأتى فى ذهن كل من قرأ أو سمع عن قضية انتحار، وتساؤلات كثيرة ، هل هناك سبب رئيسي يؤدي إلى الانتحار بطرق مختلفة.. لتجد أن ما يدور فى ذهن المنتحر أنها الوسيلة الوحيدة وأولى تفكيره للهروب من الضغوط النفسية والأزمات التي يمر بها الأشخاص.. ليبقى السؤال الأهم: هل الانتحار هو السبب الأول والدافع الرئيسي ليتخلص الإنسان من حياته بهذه الطريقة حتى ولو كان العامل الأساسى هو الحال، والظروف المعيشية الصعبة؟

كانت نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية، أمرت اليوم بتشريح جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر، عثر عليها منتحرة بايشارب علقته بباب مسكنها.

2

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على ربة منزل بدائرة ثان طنطا منتحرة بمشنقة أعدتها بإيشارب حريمي فلقيت مصرعها.

على الفور تحركت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا وبعمل التحريات تبين أنها ربة منزل تدعى هالة 30 عاما، دخلت في ظروف نفسية بسبب خلافات زوجيه بسبب مبالغ مالية ادت للتخلص من حياتها بإقامة مشنقة بواسطة إيشارب حريمي ولقيت مصرعها في الحال.

تم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي العام للعرض علي الطبيب الشرعي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق