طوكيو غاز تنتقل لاستخدام خدمات الدعم من ريميني ستريت من أجل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

لاس فيجاس-السبت 1 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، أن شركة "طوكيو غاز" المحدودة، أكبر مزود ياباني للغاز في المدن، انتقلت لاستخدام خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لتطبيق "بزنيس أوبجكتس" خاصتها من "إس إيه بيه". ومن خلال الانتقال إلى خدمات دعم "ريميني ستريت"، تجد "طوكيو غاز" بأنها تحصل الآن على نموذج خدمات محسّن بشكل كبير ويتمتع بقدر أكبر من الشمولية والاستجابة بالمقارنة مع النماذج التي كانت تحصل عليها في السابق؛ كما بات بإمكان الشركة أن تبلغ الحد الأقصى من تطبيق "إس إيه بيه" الحالي المستقر من دون الحاجة إلى الترقية للحفاظ على الدعم الكامل فحسب، لمدة 15 سنة على الأقل منذ وقت انتقال الشركة إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت". بالإضافة إلى ذلك، حققت شركة "طوكيو غاز" وفورات كبيرة في إجمالي تكاليف الصيانة عند احتساب احتياجات دعم النظام المخصص.

السعي إلى خدمة أفضل وتكاليف أقل وكفاءة أعلى

تستخدم شركة "طوكيو غاز" تطبيق "بزنيس أوبجكتس" من "إس إيه بيه" منذ عام 2005 لإعداد التقارير من خلال استخراج البيانات من نظامها الحالي. وكانت شركة "طوكيو غاز آي نت"، المجموعة التي تتولى تشغيل إدارة تكنولوجيا المعلومات لصالح شركة "طوكيو غاز"، تبحث عن مبادرات جديدة في مجال تقنية المعلومات – تشمل حلاً فعالاً من حيث التكلفة للصيانة. وكانت الشركة تواجه تحديثات باهظة الثمن في حين كان تجديد واجهات المستخدم يتطلب تدريبات إضافية بعد اكتمال التحديثات، مما يضيف الكلفة والوقت لفريق تكنولوجيا المعلومات الداخلي لديها. وبالتالي، عند اقتراب الموعد النهائي للترقية، بدأت "طوكيو غاز" باستكشاف خيارات دعم برمجيات الشركات المتوفرة لديها وانتقلت في النهاية إلى استخدام خدمات "ريميني ستريت" لتحسين الفعالية من حيث التكلفة والحفاظ على نظامها الحالي وزيادة عمره إلى أقصى حد ممكن.

وبعد الانتقال إلى "ريميني ستريت"، بدأ فريق "طوكيو غاز آي نت" بتلقي استجابات سريعة ودقيقة من "ريميني ستريت" على إستفساراته، مما أتاح لأفراد الفريق معالجة المشاكل بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، شهدت "طوكيو غاز" كفاءة مكتسبة حديثاً، لأنها كانت قادرة على الاستفادة باستمرار من نظامها القائم والقوي الذي يعدّ بيئة عمل مألوفة.

وقال متحدث باسم الشركة التي تقود مجموعة العمل في قسم الموارد البشرية بشركة "طوكيو غاز" في هذ السياق: "تملّكنا القلق من أننا على وشك تمضية الكثير من الوقت وإنفاق الكثير من الموارد لتعلم عملية جديدة لواجهة المستخدم عندما ظهرت الحاجة إلى إجراء تحديث للإصدار الجديد من تطبيق ’بزنيس أوبجكتس‘من ’إس إيه بيه‘". وأضاف: "منذ لحظة انتقالنا إلى خدمات ’ريميني ستريت‘، سنتمكن من العمل بكفاءة بصورة مستمرة. وكذلك، فإن القدرة على تشغيل البرمجية المؤسسية الالقئمة الموجودة لدينا من دون تعديل وظائفها عند إدخال نظام التشغيل ’ويندوز 10‘ في العام القادم ستساعدنا بشكل كبير في عملية إنتاجيتنا".

نموذج دعم محدث

وكما هي الحال لدى جميع عملاء "ريميني ستريت"، تمّ تخصيص مهندس دعمٍ أولي من الدرجة الأولى لشركة "طوكيو غاز" بمعدل خبرةٍ يصل إلى 15 عاماً. كما ستتلقى شركة "طوكيو غاز" على "اتفاق مستوى الخدمة" ("إس إل إيه") الرائد في القطاع من "ريميني ستريت" والذي يكفل الحصول على وقت استجابةٍ لا يتجاوز 15 دقيقةً للحالات الطارئة من الدرجة الأولى، فضلاً عن إمكانية التواصل مع فريق من المهندسين المحليين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وطوال العام لمعالجة أي مسائل تتعلق بالدعم.  

2

وقال متحدث آخر لدى الشركة يدير نظام "إس إيه بيه" في مجموعة دعم الشركات، قسم الحلول المؤسسية لدى "طوكيو غاز آي نت": "تقدم ’ريميني ستريت‘ دعماً عالي الجودة، بما في ذلك مهندس دعم مخصص، مما أتاح لنا العمل بسرعة ووفر لنا عملية انتقال سلسة منذ اليوم الأول لبدء تشغيل النظام ولغاية اليوم". وأضاف قائلاً: "اتصلنا بفريق شركة ’ريميني ستريت‘ وأبلغناهم ببعض المشاكل التي واجهناها في الماضي وحصلنا على استجابة سريعة ودقيقة. وقد تم تزويدنا بمعلومات لم نحصل عليها سابقاً فيما يتعلق ببعض المسائل، وساهم وجود تلك الشفافية بمساعدتنا بشكل مذهل. وبالإضافة إلى ذلك، وفي ظل قيام اليابان مؤخراً بتحرير الطاقة في أسواق الغاز والتقدم في مجال الحفاظ على الطاقة، الذي ساهم في زيادة المنافسة، فإن الانتقال إلى الابتكار الرقمي يعتبر أمراً ضرورياً، وسيشكل انضمام فريق ’ريميني ستريت‘ واحداً من أهم المزايا التي نتمتع بها كما سيكون حصولنا على معارفهم المهنية على المدى الطويل أمراً حاسماً لنجاحنا في ما نواصل التطور".

ومن جهته، قال يوريو واكيساكا، المدير العام لشركة "ريميني ستريت" في اليابان: "تستمر سوق الطاقة بالتحول والتقدم، ويعتبر البقاء في موقع متقدم في طليعة حلول تكنولوجيا المعلومات الجديدة والمبتكرة أمراً أساسياً للحفاظ على الميزة التنافسية. وقد نجحت شركة ’طوكيو غاز‘ في اتخاذ الخطوة الأولى في مجال إدارة تكنولوجيا المعلومات المبتكرة، ويمكنها مواصلة التخطيط للمستقبل. ومن خلال الانتقال إلى خدمات الدعم من ’ريميني ستريت‘، تمكنت ’طوكيو غاز‘ من تحرير مبالغ كبيرة والحفاظ على قيمة نظام ’إس إيه بيه‘ الحالي لديها وتركيز مواردها الداخلية لزيادة الكفاءة".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات برمجيات المؤسسات والمزوّد الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم برمجيات المؤسسات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"سيلز فورس" و"إس إيه بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. حالياً، تعتمد أكثر من 1,700 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام وغيرها من المنظمات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم الموثوق به كطرف ثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @riministreet وبإمكانكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و"لينكد إن". (C-RMNI)

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "ننتظر"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، أو غيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الإدراج المتواصل للشركة في مؤشر "راسيل 2000" مستقبلاً، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي أخرى، والكميّة والتوقيت النهائيّين لأيّة استردادات من "أوراكل" حول دعوانا؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية؛ والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة "إيه" بنسبة 13.00 في المائة، والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ ونجاح منتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل "ريميني ستريت موبيليتي"، و"ريميني ستريت أناليتيكس" و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشه تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" في 8 نوفمبر 2018 والذي تعدل الإفصاحات فيه وتعيد صياغة تلك الإفصاحات الواردة تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيه" في 15 مارس 2018؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كيه"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2018. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق