أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع مجلس إدارتها العالمي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

سان فرانسيسكو -الجمعة 30 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أندرسون جلوبال" عن توسيع مجلس إدارتها العالمي مع إنضمام عضوَين جديدَين هما سايي بيكرستيث، شريك في "أندرسن تاكس" في نيجيريا، ولينا حمدي، شريكة في "أندرسن تاكس أند ليجال" في مصر.

وسينضمّ سايي ولينا إلى 10 مستشارين ضريبيّين وقانونيّين آخرين في مجلس الإدارة العالمي، وسيساهم تعيينهما بتوفير تمثيل وتنوّع إقليميّ إضافيّ ً في ظلّ استمرار نموّ "أندرسون جلوبال".

يعدّ سايي بيكرستيث خبيراً اقتصاديّاً يتمتّع بتاريخ حافل ومعرفة عميقة بالشركات الضريبيّة والقانونيّة العالميّة. سبق أن شغل سايي منصب المدير العام لشركة "كيه إم بيه جي بروفيشونال سورفيسيز" وترأس قسم الضرائب في شركة "آرثر أندرسن" في نيجيريا. يشتهر سايي بجهوده في مجال التطوير الاقتصادي، وهو زميل في معهد المحاسبين القانونيّين في نيجيريا والمعهد القانوني للضرائب في نيجيريا.

وبالإضافة إلى دوره في مجلس الإدارة، سيلعب سايي دوراً رئيسيّاً في توسّع "أندرسن جلوبال" في أفريقيا. وتتمتّع الرابطة العالميّة بحضور في سبعة بلدان في القارّة، وتخطط لعملية توسيع متواصلة  ضمن المنطقة خلال الإثني عشر شهراً المقبلة.

2

تعدّ لينا حمدي شريكة في "أندرسن تاكس أند ليجال"، وتتّخذ من القاهرة مقراً لها. تتمتّع لينا بخبرة واسعة في مجال الاستثمارات الأجنبيّة، واستراتيجيّات دخول الأسواق والنصائح الاستثماريّة. وهي حاصلة على بكالوريوس في القانون من جامعة الملكة ماري في لندن. وتترأس لينا قسم العلاقات العالميّة في الشركة في مصر، وتعمل بصفة صلة وصل ومستشارة رئيسيّة حول مسائل مرتبطة بالتوسّع في مصر والشرق الأوسط. وتتمتّع "أندرسون جلوبال" حاليّاً بحضور في 6 بلدان في المنطقة، وتخطّط لتوسّع إضافي.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسون جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، في هذا السياق: "يتألّف مجلس إدارتنا العالمي من مجموعة ملفتة من المتخصّصين الذين يتمتّعون بحنكة وخبرة استراتيجيّة لا مثيل لهما. وستسمح لنا إضافة تمثيل إضافي إلى منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بخدمة عملائنا حول العالم بسلاسة وبأفضل طريقة ممكنة. ويجسّد كلّ من سايي ولينا أفضل الصفات  التي نسعى إلى تحقيقها: الرعاية، والخدمة السلسة، والحلول الأفضل ضمن فئتها."

وتعدّ أندرسن جلوبال رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 122 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181129005004/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق