رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19...

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19...
رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي 19...
1

لندن-الجمعة 16 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

2

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن معلومات إضافية عن مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة" (المعروف سابقاً باسم المؤتمر العالمي للجوال)، بما في ذلك أسماء المتحدثين الرئيسيين الإضافيين، إلى جانب  الشركات المشاركة والبرامج والفعاليات. وسيُعقد "إم دبليو سي 19 برشلونة" من 25 ولغاية 28 فبراير 2019، بالإضافة الى فعاليّات تُعقد أيضاً في "فيرا غران فيا" و"فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتاليت". وتتوقّع رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة أكثر من 107 آلاف اختصاصي من أكثر من 200 دولة وإقليم في مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في سياق تعليقه على الأمر: "إننا نجهز لإقامة عرض مذهل في فبراير بحيث ستشارك أكثر من 2400 شركة في المعرض، على مدى أربعة أيام من برامج المؤتمر والعديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى التي ستجري في ’إم دبليو سي 19 برشلونة‘. وأصبح هذا المؤتمر الذي يبحث بشكل متعمق في موضوعات مثل تقنيات الجيل الخامس ’5 جي‘، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والمحتوى، والأمن والكثير غيرها، حدثاً ’لا بد من حضوره‘ الآن أكثر من أي وقت مضى".                         

كلمات رئيسية للمسؤولين التنفيذيين الذين تأكّد حضورهم من "إيه آر إم" و"هواوي" و"كيه تي" و"أورانج"

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن العديد من المتحدّثين الرئيسيين الذين تأكد حضورهم مؤخراً في مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة"، لينضموا إلى القائمة التي تشمل مسؤولين تنفيذيّين يمثلون الشركات المشغلة للجوال، ومزودي التكنولوجيا، والجهات الفاعلة في مجال الإنترنت وشركات تكنولوجيا التسويق، وغيرهم. وتشمل قائمة المتحدثين الجدد الأسماء التالية:

  • سيمون سيجارز، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آر إم"
  • غوو بينغ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المتناوب لشركة "هواوي"
  • تشانغ-غيو هوانغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كيه تي كوربوريشن"
  • ديف غرانان، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "لايت"
  • ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "أورانج جروب"
  • أناستازيا لينج، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "بيكاسو لابس"
  • فيفيان تشان، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "سبارهو"

وينضمّ المسؤولون التنفيذيون المذكورة أسماؤهم أعلاه إلى قائمة المتحدثين المُعلن عنهم سابقاً والتي تشمل:

  • جيمس فوريسي، رئيس شركة "سيتي"
  • بلايث ماسترز، الرئيس التنفيذي لشركة "ديجيتال أسيت هولدينجز"
  • ريتش ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة "جروبون"
  • ماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
  • شير وانج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش تي سي"
  • أنجالي سود، الرئيس التنفيذي لشركة "فيميو"
  • نيك ريد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فودافون"

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثين الرئيسيين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/.

عرض أحدث الابتكارات في مجال الجوال في المعرض

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن العديد من العارضين الجدد في "إم دبليو سي 19 برشلونة"، بما في ذلك "كلاود مايندز"، و"إي واي"، و"فورد"، و"كازاختيليكوم"، و"راكوتين"، و"ريمايد"، و"رويول" و"فولكس فاجن"، و"وينجز موبايل". وستنضمّ هذه الشركات إلى أكثر من 2400 منظمة تشارك في مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة"، بما في ذلك العلامات التجارية التي تم الإعلان عنها سابقاً والتي تضمّ "أكسنتشر" و"علي بابا كلاود" و"إيه آر إم" و"إيه تي آند تي" و"بي إم دبليو" و"سيسكو سيستمز" و"دويتشه تيليكوم" و"إريكسون" و"فيس بوك" و"جوجل" و"إتش تي سي" و"هواوي" و"إنتل" و"كيه تي كوربوريشن" و"لينوفو" و"إل جي" و"مرسيدس بنز" و"مايكروسوفت" و"نوكيا سوليوشنز آند نتووركس" و"إن تي تي دوكومو" و"أوريدو" و"أوراكل" و"أورانج" و"كوالكوم إنكوربوريتد" و"ساب" و"سيات" و"إس كيه تيليكوم" و"تيليفونيكا" و"فيرايزون" و"فودافون" و"زايومي" و"زي تي إي".

وسيقدم "إم دبليو سي 19 برشلونة" مجدداً للحضور جولات متخصصة حول المواضيع المطروحة في المعرض في "فيرا غران فيا". وتشمل برامج جولات المواضيع لعام 2019 التي يقودها خبراء في القطاع ما يلي: تقنيات الجيل الخامس "5 جي" والتمثيل الافتراضي لشبكات الجيل الخامس ووظائف الشبكات "إن إف في"؛ والأمن السيبراني؛ وإنترنت الأشياء؛ وإعلانات وتطبيقات الجوال؛ وتجارة التجزئة والتجارة والرقمية؛ والمدن الذكية المستدامة؛ والذكاء الاصطناعي التحويلي؛ وكل ما هو جديد في "إم دبليو سي". كما توفر رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً التجارب المخصصة الفريدة التي صُمّمت لتلبي أهداف الأعمال والمتطلبات المحددة الخاصة بالحضور.

كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" أيضا عن العديد من الجهات الراعية الجديدة لمؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة". وتمّ تأكيد حضور "في إم وير" كـ"الراعي لفعالية الاتصال"، بينما ستكون شركة "سيتي" "الراعي لفعالية ’إنداستري 4.0"؛ ودعماً لمواضيع هاتين الفعاليتين، ستستضيف الشركتان حفلات تواصل تُقام في القاعة رقم 4 ويمكن للحاضرين في المؤتمر المشاركة فيها. للمزيد من المعلومات حول مواضيع "إم دبليو سي 19"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/about/event-themes/.

ويستمر الدعم المقدم لبرنامج "النساء للتكنولوجيا" "وومن فور تك" إذ قامت رابطة "جي إس إم إيه" بالتوقيع مع العديد من الرعاة الجدد بما في ذلك "بينسينت ماسونز" و"سينكرونوس" (الرعاة الداعمين لقمة "وومن فور تك")، و"ريد هات" (راعي الطاولة المستديرة لبرنامج "وومن فور تك")، و"سيسكو" (راعي فعالية التدريب السريع وجلسات التواصل الخاصة ببرنامج "وومن فور تك") و"سي بي إس آي" و"وول ستريت جورنال" (الشريكين الرسميين لـ"وومن فور تك"). وأخيراً، انضمّت شركة "ويبرو" المحدودة بصفتها الجهة الراعية للفعالية الأحدث "نتووركنج جاردن".

للمزيد من المعلومات حول المعرض، بما في ذلك العارضين والجهات الراعية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/exhibition/.

"بعد أربعة أعوام من الآن": مستقبل مدعوم من مجتمع الشركات الناشئة

من المُتوقع أن يجذب برنامج "بعد أربع أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، منصّة الإبتكار الخاصة بمؤتمر "إم دبليو سي"، والذي يستمرّ ثلاثة أيام من 25 إلى 27 فبراير 2019 ما مجموعه 21 ألف زائر في النسخة السادسة المنعقدة في برشلونة. وسيحصل الحضور في "4 واي إف إن" على فرصة الاجتماع بالمجتمع العالمي للشركات التكنولوجية الناشئة الذي يضمّ أكثر من 600 شركة تكنولوجية ناشئة تعرض في سوق الابتكار ("إنوفيشن ماركت").

وسيشمل برنامج "4 واي إف إن" متحدثين بارزين بما في ذلك نافيد سلطان، الرئيس العالمي لحلول الخزينة والتجارة في شركة "سيتي"؛ وأناستازيا ديديوخينا، المؤسس لدى "كونشيسلي ديجيتال"؛ وبراكين داريل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لوجيتيك"؛ ونيكتاريوس ليوليوس، المدير الإداري لدى "ستارت أب بوث كامب فينتيك"؛ وديفيد سابل، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة "واي آند آر". وبالإضافة إلى المحادثات المحفزة على المسرح وورش العمل، سيوفر "4 واي إف إن" قمم ملهمة تركز حول مواضيع تشمل الصحة الرقمية والتكنولوجيا الرياضية، فضلاً عن سلسلة من أنشطة "وومن فور تك". وتشمل قائمة رعاة الفعالية الموقعين حديثاً في "4 واي إف إن" كلّاً من "ماستركارد" و"ريفيتز" و"فيزا". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.4yfn.com/event/4yfn-barcelona-2019/.

رابطة "جي إس إم إيه" تطلق أشنطة جديدة ضمن برنامج "وومن فور تك"

طرحت رابطة "جي إس إم إيه" نشاطين جديدين كجزء من برنامج "وومن فور تك" في "إم دبليو سي 19": "إنسايد تراك" والطاولة المستديرة لبرنامج "وومن فور تك". وسيتمكّن الحاضرون في "إنسايد تراك" من الحصول على رؤى بالغة الأهمية من خبير في قائمة "فورتشن 500"، مما يتيح صقل مهاراتهم والتنافس بشكل أكثر فعالية في قطاع الجوال. وستجمع جلسة النقاش ضمن الطاولة المستديرة لبرنامج "وومن فور تك" للمدعوين فقط القادة المؤثرين في حوار صريح يرمي إلى استكشاف قضايا تتعلق بتطوير المرأة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/experiences/gsma-women4tech/.

البرامج الشريكة الجديدة خلال "إم دبليو سي"

تستمرّ قائمة البرامج الشريكة في "إم دبليو سي 19" في الاتساع بحيث تمنح الحاضرين المزيد من فرص الاندماج والحصول على رؤى معمقة من الشركات الرائدة في القطاع. وقد أكّد مؤخراً كلّ من "5 جي أوتوميشن أسوسيايشن" و"جوجل" و"جي تي آي" و"هواوي" و"إم إي إف" (منتدى منظومة الجوال) إقامتهم للبرامج الشريكة في حين ستستضيف "أفيلياس" و"أوتوموتيف إيدج كومبيوتنج كونسورتيوم" وكلية الأعمال "آي إي إس إي" جلسات "باور آور". وللعام السابع على التوالي، ستقدم "أوورد سولوشنز" جلسات التدريب التقني تمتد على يومَين كاملَين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/partner-programmes/.

انتهاء مهلة التقدم لجوائز "جلومو" في 21 نوفمبر

لم يتبقَ سوى أسبوع واحد للتقدم لجوائز "جلومو" لعام 2019، والتي تكرّم أكبر الإنجازات والابتكارات في قطاع الجوال، وتمنح 42 جائزة مقدمة في 10 فئات. سيتم قبول المشاركات لجوائز 2019 حتى يوم الأربعاء، 21 نوفمبر، وسيتمّ الإعلان عن الفائزين خلال "إم دبليو سي 19". يمكنكم الاطلاع على المعلومات الكاملة حول جوائز "جلومو"، بما في ذلك التعليمات المتعلقة بتقديم الطلبات، عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/global-mobile-awards/.

التسجيل لحضور "إم دبليو سي 19"

باب التسجيل للمشاركة في "إم دبليو سي 19 برشلونة" مفتوح حالياً؛ يمكن للحاضرين مقارنة أنواع التصاريح، وتعلم كيفية تخصيص تجربتهم في "إم دبليو سي 19" واستكمال عملية التسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/attend/register/.

لمزيد من المعلومات حول "إم دبليو سي 19 برشلونة"، بما في ذلك كيفية العرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com. ويمكنكم متابعة التطورات والمستجدات حول "إم دبليو سي 19 برشلونة" عبر "تويتر" من خلال الحساب@GSMAEvents ، باستخدام الوسم #MWC19، وعبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.linkedin.com/showcase/mwcbarcelona/، أو من خلال متابعتنا على "فيس بوك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. كما يمكنكم متابعة أخبار وأنشطة رابطة "جي إس إم إيه" الأخرى على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"  

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تنظم الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3
السابق تيليفونيكا ألمانيا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات...
التالى سباينال سايت تعلن عن نتائج مستدامة عبر تقنية التصوير بالرنيني...