أبناء إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون.. تعرف على بداية مشوارهما

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبناء إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون.. تعرف على بداية مشوارهما, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:18 صباحاً

نجاح كبير حققه مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يعرض حالياً على قناة on e، ويعيش الجمهور مغامرة ورحلة بحث «ليلى» إيمان العاصي عن زوجها الذي اختفى منذ الحلقة الأولى من المسلسل والذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

أبناء الفنانة إيمان العاصي

ومن الملفت للنظر خلال أحداث مسلسل برغم القانون أبناء الفنانة إيمان العاصي، حيث ظهر خلال عرض الحلقات الأولى طفلان الأولى تدعى «ليلى» الابنة الكبرى، التي تجسد دورها الطفلة ريما مصطفى، والتي تحب والدها بشدة، وتعيش حالة نفسية صعبة بعد اختفاء والدها، وتتهم والدتها أنها السبب في اختفائه، وتجسد ريما الدور ببراعة شديدة وحصلت على إشادات من الجمهور.

الطفلة ريما في مسلسل برغم القانون

سبق وظهرت الطفلة ريما في عدد من الأعمال الفنية السابقة منها، «أسود فاتح، خلي بالك من زيزي، وكل ما نفترق، إلا أنا، طير بينا يا قلبي، ومسلسل النزوة، والجزء الثالث من مسلسل اللعبة، والكبير أوي، وكشف مستعجل، والكتيبة 101».

الطفل سليم في مسلسل برغم القانون

ويقدم الطفل سليم دور الطفل الثاني خلال أحداث مسلسل برغم القانون، الذي يتعرض لحالة نفسية سيئة تؤثر عليه بمجرد أن يتركه والده، ويعتبر مسلسل برغم القانون التجربة التمثيلية الثانية له بعد مسلسل «بدون سابق إنذار» مع الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد، والذي عُرض في رمضان 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق