سقوط 6 أشخاص انتحلوا صفة أطباء لعلاج المدمنين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية من ضبط 6 أشخاص سوابق بينهم سيدتان لإنتحالهم صفة أطباء متخصصين فى علاج الإدمان وإدارة مركزين لعلاج الإدمان بالإسكندرية بدون ترخيص والحصول من المريض الواحد على 15 ألف جنيه.

كانت التحريات، أكدت قيام بعض العناصر الإجرامية بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية منتحلين صفة اطباء متخصصين فى الطب النفسي وعلاج الإدمان، وإنشاء مراكز لعلاج الإدمان بمناطق متطرفة، واستقبال المرضي واحتجازهم بزعم علاجهم من الإدمان بدون إشراف طبي متخصص.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة الأمن العام، وأسفرت الجهود عن ضبط 6 متهمين «سوابق» بينهم سيدتان حيث قام المتهون باستئجار فيلتين بالعامرية وتحويلهما لمركزين لعلاج الإدمان مقابل 15 ألف جنيه من كل شخصي يرغب في العلاج من الإدمان.

تم استهداف المركزين والقبض على المتهمين الستة داخل مركز لعلاج السيدات وآخر لعلاج الرجال وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، كما تم ضبط 18 سيدة داخل مركز السيدات، و16 رجلا داخل مركز الرجال وتم تسليمهم إلى ذويهم بعد توقيع الكشف عليهم، كما تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية المدرجة بجدول المخدرات داخل المركزين.

3

0 تعليق