جي دي إيه تتعاون مع باناسونيك للمشاركة في ابتكار حلول تكنولوجيا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نيويورك وأوساكا، اليابان وسكوتسديل، أريزونا-الاثنين 14 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "جي دي إيه سوفتوير" وشركة "باناسونيك" عن إبرامهما شراكة لتطوير حلول متكاملة بهدف الاستفادة من مجموعة حلول "جي دي إيه لومينيت" والتقنيات الفريدة المقدمة من شركة "باناسونيك" في قطاعات الصناعات التحويلية، والخدمات اللوجستية، وتجارة التجزئة. وستُعرض هذه الحلول المتكاملة حديثًا في المعرض الكبير للاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف بيج شو" في نيويورك، في الجناح الخاص بشركة "جي دي إيه" رقم 3037، والجناح الخاص بشركة "باناسونيك" رقم 2264، حيث سيُعرض نظام الدعم بالفرز البصري من "باناسونيك"، وتقنيات الكشف عن المنتجات غير المتوفرة، وتحليلات خطوط التدفق، وتقنية التعرف على الوجه.

ومن خلال الجمع بين الجهود المبذولة من قبل الطرفين، سيقدم كل من "جي دي إيه"، وهي مزود حلول تكنولوجيا سلاسل التوريد الرقمية المتكاملة توفر خدماتها إلى أكثر من 4 آلاف عميل في جميع أنحاء العالم، بالتعاون مع "باناسونيك"، الشركة الرائدة عالمياً منذ مائة عام في مجال تطوير تقنيات وحلول الكترونية متنوعة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال بين الشركات، ابتكارات شاملة في مجال العمليات إلى العملاء المستفيدين من التقنيات الرقمية المتطورة، التي تشمل حلول أعمال البرمجيات كخدمة، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وتقنيات الاستشعار في الوقت الفعلي، والتحليلات المتقدمة. وستساهم الحلول المشتركة بتعزيز سلسلة القيمة ضمن العمليات الخاصة بالعميل من خلال تحسين خطط الإنتاج والتنبؤ بالعرض والطلب والمهلة الزمنية بين بدء العملية وتنفيذها، وإدارة المخزون.

وفي هذا السياق، قال جيريش ريشي، الرئيس التنفيذي لشركة "جي دي إيه": "لا يزال التحول في سلسلة التوريد المستقلة في بدايته، وسيعتمد على الربط بين التقنيات الحديثة المتطورة مع برمجيات سلسلة التوريد في المؤسسات. وتمثّل الشراكة بين ’جي دي إيه‘ و’باناسونيك‘ الرامية إلى الابتكار المشترك وتقديم الحلول لعملائنا، خطوة كبيرة في هذا الاتجاه". وأضاف: "لن تقتصر هذه الخطوة على تعزيز حضور شركة ’جي دي إيه‘ وبصمتها في اليابان فحسب، بل ستضع هذه التقنيات الجديدة أيضًا في طليعة اهتمامات العملاء في مراكز خبرات عملاء ’جي دي إيه‘ في سكوتسديل ولندن، وفي المقر الرئيسي لشركة الحلول المتصلة التابعة لشركة ’باناسونيك‘ في طوكيو، مما يسهم في منح العملاء نظرة ملموسة حول التقنيات الذاتية التي من شأنها تحفيز الأعمال في مصانع الشركة ومستودعاتها ومخازنها في المستقبل".

ستستخدم كل من "جي دي إيه" و"باناسونيك" نقاط القوة الخاصة بقواعد عملائها في جميع بلدان المنشأ بهدف التوسع في أسواق جديدة والعمل معًا لتطوير الأعمال في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم حلول جديدة تعالج حالات الاستخدام الرئيسية بما في ذلك:

  • الدمج بين "جي دي إيه لومينيت" ونظام الدعم بالفرز البصري من "باناسونيك": يعمل هذا الحل على تحسين الكفاءة في فرز الحزم للمستودعات، ويستفيد من تقنية المسح الضوئي وإسقاط الصور لتسريع عملية فرز الطرود على حزام النقل، مع وصلها بسلاسة بالنظام الرئيسي لتوفير بيانات ورؤى في الوقت الفعلي. ويتيح هذا الأمر لمدراء المستودعات اتخاذ قرارات ديناميكية قائمة على الإنتاجية الفعلية وإجراء تغييرات في طلبات الشحن وتوزيع الموظفين لتحقيق عمليات ديناميكية. ومن خلال الأتمتة النصفية في مجال التحقق من الطرود وتوجيهها، أصبح بإمكان العملاء تحسين كفاءة فرز العمليات بشكل كبير.
  • الدمج بين معزز عمليات المتجر "جي دي إيه لومينيت" وتقنية الكشف عن المنتجات غير المتوفرة من "باناسونيك": باستخدام هذا الحل، يتم إرسال المعلومات حول المنتجات غير المتوفرة الخاصة بالعملاء في الوقت الفعلي من متجر البيع بالتجزئة إلى موظفي المصانع والمستودعات والمتاجر، مما يسمح بإعادة ملء الرفوف بشكل مناسب وإجراء تحسينات في خطط الإنتاج والشحن، إلى جانب تحسين المخططات المرتبطة بتصميم المتجر من خلال تحليل المنتجات غير المتوفرة.
  • الدمج بين نظام التحكم "جي دي إيه لومينيت" وتحليلات خطوط التدفق من "باناسونيك": يتضمن هذا الحل الكشف عن سلوكيات البشر والآلات وتحليلها مما يتيح إجراء تحسينات في توزيع العمال والرافعات والمعدات الأخرى في مواقع الإنتاج والمستودعات لزيادة الإنتاجية وتحسين فرص التسويق إلى أقصى حد ممكن إلى المستهلكين في متاجر البيع بالتجزئة.
  • الدمج بين نظام التحكم "جي دي إيه لومينيت" وتقنية التعرف على الوجه من "باناسونيك": يساهم هذا الحل في تعزيز الأمن ويتيح التحسين في الوقت الفعلي للعمال من خلال بطاقة التعريف الخاصة بالموظفين / المواقع، فضلاً عن سلوكيات المتسوقين والتحليلات الديموغرافية للتسوق والتسويق.

وقال ياسو هيجوتشي، الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك لشؤون الأعمال المباشرة بين الشركات، في شركة "كونكتيد سولوشنز" للحلول المتصلة التابعة لـشركة "باناسونيك": "في إطار استراتيجية قسم أعمال الحلول خاصتنا، تستخدم ’باناسونيك‘ المعارف والخبرات التي تمكنا من بنائها في مجال الصناعة التحويلية والتقنيات الأساسية لتصبح مقدّمة حلول متكاملة للعملاء في مجال الخدمات اللوجستية والبيع بالتجزئة. غير أن المعرفة والأجهزة لوحدها غير قادرة على تلبية كافة احتياجات عملائنا”. وأضاف: "من خلال هذا التعاون مع شركة ’جي دي إيه‘ الرائدة في قطاع سلسلة التوريد، إنني أثق تماماً بقدرتنا على التعاون مع حلول برمجيات ’لومينيت‘ القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من ’جي دي إيه‘ للتمكن من حل المشاكل التي تواجه عملائنا بشكل شامل".

للمزيد من المعلومات حول هذه الابتكارات المتطورة، يمكن للمشاركين في المعرض الكبير للاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف بيج شو" لعام 2019 زيارة أجنحة "جي دي إيه" و"باناسونيك" للاطلاع على العروض التفاعلية التي ستُقدم هذا الأسبوع، إضافة إلى العروض التقديمية على منصة "جي دي إيه" للابتكار في جناح "جي دي إيه" في 13 يناير في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا ضمن جلسة تحت عنوان "’جي دي إيه‘ و’باناسونيك‘: الشراكة من أجل الابتكار في سلسلة التوريد"، وفي جناح "باناسونيك" في 13 يناير في تمام الساعة 3:40 عصراً، وفي 14 يناير في تمام الساعة 10:40 صباحًا، وفي 15 يناير في تمام الساعة 1:20 بعد الظهر.

لمحة عن "جي دي إيه سوفت وير"

"جي دي إيه سوفت وير" هي الشركة الرائدة والراسخة في مجال حلول البيع بالتجزئة وسلسلة التوريد القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي المقدمة لحوالى ​​4 آلاف شركة من شركات البيع بالتجزئة والتصنيع والخدمات اللوجستية الرائدة في العالم. تتولى "جي دي إيه" تمكين سلسلة التوريد المستقلة من خلال ربط الحلول المعرفية لأعمال البرمجيات كخدمة الخاصة بها بشكل متكامل - عبر عمليات التخطيط والتنفيذ والتسليم - مع منظومة شريكة واسعة النطاق، لتمكين العملاء من التنبؤ بشكل أفضل وتحديد معالم الطلب على المنتجات، وتحقيق نقلة نوعية في عملية تسليم منتجاتها وتقديم تجارب مميزة للعملاء. هذا وتشمل العلامات التجارية الخاصة ب"جي دي إيه" على المستوى العالمي 75 بائع تجزئة بين أفضل مائة بائع، و77 شركة للسلع الاستهلاكية بين أفضل مائة شركة، و8 مزودين مستقلين للخدمات اللوجستية بين أفضل 10 مزودين في العالم. باستخدام "جي دي إيه"، يمكتكم التخطيط لتوفير تجربة مميزة.

www.jda.com

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات. وقد توسّعت الشركة، التي تحتفل بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها في عام 2018، على الصعيد العالمي، وهي تقوم حالياً بتشغيل 591 شركة فرعية و88 شركة تابعة في كافة أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.982 تريليون ين في العام المنتهي في 31 مارس 2018. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global

شبكات وسائل التواصل الاجتماعي:

شركة "جي دي إيه سوفت وير"

الموقع الإلكتروني: https://jda.com

المدونة: https://blog.jda.com

 فيس بوك: https://www.facebook.com/JDASoftwareGroup

إنستغرام: https://www.instagram.com/jdasoftware/

لينكدإن:  https://www.linkedin.com/company/jda-software

تويتر: https://twitter.com/JDASoftware

2

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/JDASoftware

شركة "باناسونيك":

الموقع الإلكتروني: https://www.panasonic.com

 فيس بوك: https://www.facebook.com/PanasonicCorporation

لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/panasonic/

تويتر: https://twitter.com/panasonic

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/ChannelPanasonic

إن "جي دي إيه" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "جي دي إيه سوفتوير". أي اسم تجاري أو منتج أو خدمة مشار إليه في هذا المستند يستخدم اسم "جي دي إيه" هو علامة تجارية و / أو ملكية خاصة بمجموعة "جي دي إيه سوفتوير".

نظام الدعم بالفرز البصري هو علامة تجارية تابعة لشركة "باناسونيك".

روابط ذات صلة:

الأحداث الرئيسية التي سيشهدها الجناح - باناسونيك بصدد عرض حلول تكنولوجيا سلسلة التوريد الرقمية المتكاملة في المعرض الكبير للاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف بيج شو" 2019 في نيويورك

https://news.panasonic.com/global/topics/2019/64994.html

"باناسونيك" تفتتح مركز تجربة العملاء الجديد للأعمال بين الشركات في يناير في طوكيو

https://news.panasonic.com/global/press/data/2018/12/en181217-2/en181217-2.html

[مقطع فيديو] تسريع الابتكارات والإبداع المشترك - مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة "باناسونيك"

الموقع الرسمي للمعرض الكبير للاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف بيج شو" 2019ـ

https://nrfbigshow.nrf.com/

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20190113005032/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق