نبأ العرب : أغنى رجل في العالم يعلن الطلاق..وفضيحة مدوية تظهر!

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أعلن الرئيس التنفيذي جيف بيزوس Bezos  لشركة أمازون عن  قرار أتخذه بالطلاق من زوجته ماكنزي، في رسالة وجهها عبر تويتر، فيما بدى ان ذلك سيتم بالتوافق بشكل ودي، وفق الخطة المعلنة.

وقال الزوجين انهما سيحتفظان بعلاقتهما بعد الطلاق بعد زواج من الحب دام أكثر 25 عاما.. ويرجح أن تحصل ماكنزي بيزوس بعد إتمام الطلاق، على حصة كبيرة من صافي ثروة طليقها من الأمازون والتي تبلغ 137 مليار دولار.

وأظهرت تقارير صحفية – حدوث تبادل رسائل نصية رومانسية مثيرة أرسلها بيزوس إلى لورين سانشيز ..وهي صحفية وممثلة أمريكية. وترجع تلك العلاقة الغرامية إلى أبريل في 2018، وقد كشفت ديلي ميل عن العلاقة التي طفحت قبل 8 أشهر حيث بادلها رسائل مشبعة بالغزل والولوع بقوله:” أريد أن أشمكِ..أريد أن أتنفسك..

2

dailymail تكشف ما فعله بيزوس من وراء زوجته

وقال  جيف بيزوس Jeff Bezos أيضاً:” سأظهر لك بجسدي.. بشفاهي وعيناي..في وقت قريب جداً.

ووفقا لصحيفة Enquirer الأمريكية فإن  جيف بيزوس ألتقى بلورين ست مرات خلال أسبوعين، من وراء ظهر زوجته. في حين قال مصدر مقرب من جيف لـ” صحيفة ديلي ميلي Dailymail إن بيزوس ذهب لرؤيتها بعد وقوع الإنفصال، وأفادرت التقارير عن إصطحابها معه في طائرته الخاصة، خلال الإجازات، وقام بمشاركتها صوراً مثيرة تخصه عبر الهاتف.

وأشتهر الثري جيف بيزوس  بأنه  مؤسس أمازون في 1994، حيث لا يزال يمتلك أكبر حصة من الأسهم في الشركة بمقدار 16 ٪ وفق بيان للشركة في 2018. كما أنه أسس شركة الفضاء الأزرق الرامية لإيجاد موطأ قدم  دائم للبشر في الفضاء الخارجي. كما قام بشراء صحيفة واشنطن بوست.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق