فيلودين ليدار تعرض مجموعة واسعة من المنتجات التي لم تُعرض مسبقاً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 5 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

ستقوم شركة "فيلودين ليدار" بطرح وعرض تكنولوجيا "ليدار" الثورية للإستشعار عن بعد الخاصة بها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ("سي إي إس") لعام 2019 الذي يقام في القاعة الشمالية لمركز مؤتمرات لاس فيغاس، وتحديداً في الجناح #9010. وستقدم "فيلودين" عروضاً للمنتجات المختلفة التي تبيّن كيفيّة مساهمة تكنولوجيا "ليدار" بتعزيز القيادة الذاتيّة للسيارات، والسلامة، وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة. وسيتم حلال المؤتمر الصحافي الذي سيُعقد في الجناح الإعلان عن تعاونات مشوّقة وشراكات استراتيجيّة، ومنتجات لم يتمّ عرضها من قبل، وإنجازات العملاء، يوم الأربعاء في 9 يناير في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ.

وستقوم "فيلودين" بعرض مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي بالكامل كافة احتياجات قطاع السيارات في مجال تكنولوجيا الاستشعار عن بعد "ليدار"، بما في ذلك منتجات جديدة لتلبية حاجات الاستشعار الاتجاهي  والاستشعار قصير المدى ذاتالتكنولوجيا والأداء الرائدين. وستقوم "فيلودين" أيضاً بإطلاق حلول سلامة كاملة تقوم على تكنولوجيا "ليدار" تدمج أجهزة وبرمجيّات "فيلودين". للمزيد من التفاصيل، يرجى الاطّلاع على بيان المنتجات الجديدة من "فيلودين" في معرض "سي إي إس" في يوم الثلاثاء في 8 يناير في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ.

وقال أناند جوبالان، حائز على شهادة دكتوراه والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "تساهم المنتجات الجديدة التي نكشف عنها النقاب في معرض ’سي إي إس‘ بتعزيز الموقع الريادي لشركة ’فيلودين‘ في تأمين أذكى وأقوى حلول ’ليدار‘ في مجال القيادة الذاتيّة والقيادة المساعدة. ويعتبر توفير حلول السلامة للتجهيزات والبرمجيّات المدمجة عاملاً هاماً وقيّماً بالنسبة إلى صانعي السيّارات حيث تعمل التقنيّات معاً بسلاسة لتأمين أنظمة ثوريّة متقدمة في مجال القيادة المساعدة."

خلال معرض "سي إي إس"، ستسمح العروض الحيّة لمستشعرات "ليدار" من "فيلودين" بإثبات المزيج الرائد في القطاع لأجهزة الاستشعار ذات النطاق الطويل، والتحديد العالي، ومجال الرؤية الواسع. وسيتمكّن زوار جناح "فيلودين" من اختبار السحابة النقطية بتكنولوجيا "ليدار" من خلال الواقع المعزز. كما سيتولى شركاء "فيلودين" أيضاً تقديم عروض ضمن الجناح، وسيكشفون عن تقنيّات جديدة، ويبرهنون استخدام تكنولوجيا "ليدار" في قطاعات القيادة الذاتيّة، والصناعات البحريّة، والزراعيّة، والقطاعات الناشئة.

وستشمل عروض "فيلوداين" في "سي إي إس" ما يلي:

"فيلودين ألفا-بوك". يشكّل "ألفا-بوك" تتويجاً لعشرة أعوام من التطوير في مجال تكنولوجيا "ليدار" والتعلّم من ملايين الأميال على الطرقات، وهو مستشعر مصنوع بشكلٍ خاصّ للقيادة الذاتيّة والسلامة المتقدمة للسيارات بالسرعات المعتمدة على الطرقات السريعة. يتميّز المستشعر بأنه مثالي للقيادة الذاتيّة بمستوى 4-5، وهو ينتج صورة أقل ما يُمكن أن يُقال أنها "رائعة"، ذات مجموعة البيانات الأعلى دقة في العالم. كما يتميز بأطول مدى للقيادة على الطرقات السريعة وأقصى درجات السلامة.

"فيلودين فيلاراي". يسمح النطاق والدقة ومجال الرؤية الأفضل ضمن فئتها من "فيلاراي" بتسهيل عملية كشف محكمة للأشياء، مما يسمح بمنح مسافات كبح أطول وتعزيز السلامة. وتمّ تصميم هذا المستشعر صغير الحجم بشكل يسمح بدمجه بسلاسة في السيّارات، وهو يولّد صوراً اتّجاهيّة غنيّة التفصيل، في الليل والنهار على حدّ سواء. ويُمكن إخفاؤه ضمن تصميم سطح  السيارات، أو في كابح الصدمات، وكما تمّ عرضه في معرض "سي إي إس" – خلف الزجاج الأمامي.

وسيشمل جناح "فيلودين" أيضاً عروض الواقع المعزز من "فيلودين" التي تسمح للزوار بالتعرف إلى كيفية رؤية السيارات الذاتيّة للعالم.

من جانبه، قال مايك جيلين، الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في "فيلودين ليدار": "سيتمكن زوار معرض ’سي إي إس‘ من زيارة جناح ’فيلودين‘ لكي يختبروا عن كثب كيف تساهم مستشعرات ’ليدار‘ الذكيّة بتميكن السيارات ذاتيّة القيادة بالسير على الطريق اليوم. كما يمكنهم أن يروا كيف تسمح بيانات التصوّر الغنية التي يولدها الحاسوب من ’فيلودين‘ بتحديد الطريقة الأكثر أماناً لسير السيارات ذاتيّة القيادة وتوجيهها. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن زوار جناحنا من التعرف إلى استخدامات مستشعرات "ليدار" المتنوعة من "فيلودين" في مجموعة من التطبيقات الرائدة، بالإضافة إلى السيّارات الذاتيّة وتطبيقات القيادة المساعدة، بما في ذلك الطائرات الذاتيّة، ورسم الخرائط، والسلامة الصناعيّة، والروبوتات، والأمن، وغيرها."

حلول متطوّرة للعملاء والشركاء

ستقدّم "فيلودين" منتجات وعروض من شبكتها من العملاء والشركاء الذين يستخدمون تكنولوجيا "ليدار" للاستشعار عن بعد في مجموعة من الحلول المبتكرة. وتشمل قائمة هؤلاء الشركاء كلاً من "أكيور 8 فيجن"، و"إيه جي سي"، و"أيبكس. إيه آي"، و"أوتونوموس ستاف"، و"ديب ماب"، و"لوكال موتورز"، و"ميكا سبين"، و"باراكوسم".

"أكيور8 فيجن". يعدّ "أكيور8 فيجن" نظاماً أمنياً محيطياً موسعاً، وهو مجهز بتكولوجيا "فيلودين ليدار" ويقدم مقاربة مبتكرة لقطاع الأمن. كما يعدّ "أكيور8 فيجن" نظام كشف حجمي يسمح بحماية منطقة كاملة تحتاج إلى الحماية، بالمقارنة مع نظام الكشف المحيطي الذي يحمي الحدود فقط. ومع "أكيور8 فيجن" ومستشعرات "فيلودين ليدار"، لا يمكن لأيّ دخيل أن يدخل المنطقة الخاضعة للحماية من دون أن تتم ملاحظته.

2

"إيه جي سي". تُعدّ "إيه جي سي" مزودة رائدة عالميّاً لأنواع الزجاج المسطّح وزجاج السيّارات والزجاج المخصّص لواجهات العرض، بالإضافة إلى المواد الكيميائيّة ومواد ومقوّمات أخرى عالية التقنية، وستعرض تقنيّة زجاج السيّارة الأمامي من وحدة "وايداي". وتركّز "وايداي" على السيّارات الذاتيّة وحلول دمج أجهزة إستشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار". ويساهم الزجاج الشفاف بتقنيّة الأشعة ما دون الحمراء الخاص بالسيّارات من "وايداي"، المدمج ضمن مستشعر "فيلاراي" لغرض تقديم عرض تفاعلي في جناح "فيلودين"، بتوفير حلّ نظام مساعدة السائق المتقدم والقيادة الذاتيّة، وهو يتميز بتصميم انسيابي وإمكانية تصوّر أكثر سلامة.

"إيبكس. إيه آي". تقوم "إيبكس. إيه آي" ببناء برمجيّة موثوقة وآمنة ومرخصة للسيارات ذاتيّة القيادة وغيرها من أنظمة التنقل المستقلة. كما يعتبر "إيبكس.أو إس" نظاماً لتشغيل الروبوتات متوافق مع أدوات تطوير البرمجيات "إس دي كيه". وهو يوفر إطار عمل لأدوات وبرمجيات السلامة بالوقت الفعلي من أجل تطوير تطبيقات آمنة للسيّارات ذاتيّة القيادة . ويقدّم "إيبكس.أوتونومي" ركيزة وظيفية فعالة للسيارات الذاتيّة بالإضافة إلى "إيبكس.أو إس"، مثل المكتبات للتصور ثلاي الأبعاد بتكنولوجيا "ليدار"، بما في ذلك دمج مستشعرات "فيلوداين ليدار".

"أوتونوموس ستاف". تقدّم "أوتونوموس ستاف" أفضل المنصّات والمنتجات والبرمجيّات وخدمات التصميم في مجال البحث والتطوير من أجل المساعدة على تطوير الروبوتات وتطبيقات القيادة الذاتيّة. وقد ساهمت الشركة بتوفير حلول القيادة الذاتيّة إلى آلاف العملاء حول العالم. ومن أجل مواصلة النموّ، يتعيّن على الشركات أن تحيط الشركات نفسها بالأفضل. وليس هذا القطاع مختلفاً. لهذا السبب، تختار "أوتونوموس ستاف" أن تحيط نفسها بشركة رائدة في السوق مثل "فيلودين".

"ديب ماب". يُعدّ رسم الخرائط عالية الدقة مكوناً أساسيّاً في مجموعة السيارات ذاتيّة القيادة التي تحتاج أن تكون متينة وموثوقة وقابلة للتطوير. وتقدّم "ديب ماب" تطبيقات متطورة في مجال رسم الخرائط وتحديد المواقع كخدمة للسيارات ذاتيّة القيادة. وتساعد "ديب ماب" عملاءها على تسريع تطوير تكنولوجيا السيارات ذاتيّة القيادة التي تضطلع بها بطريقة آمنة وقابلة للتطوير. ويُستخدم مستشعر "ليدار" من "فيلوداين" بشكلٍ واسع من قبل "ديب ماب" وعملائها من اجل تطوير القيادة الذاتيّة، بالإضافة إلى رسم الخرائط وتحديد المواقع.

"لوكال موتورز" من "إل إم آي". ستعرض "لوكال موتورز" أوّل مركبة مكوكية كهربائية وذاتيّة القيادة بتطوير مشترك في العالم باسم "أولي". وسيتمّ عرض النموذج الأوّلي الحالي قيد البحث والتطوير، المصنوع من حوالي 90 في المائة من مكوّنات "أولي" المطبوعة بالتقنية ثلاثيّة الأبعاد، ويتضمن مجموعة من مستشعرات "فيلودين". وقد دخلت "لوكال موتورز" في شراكة مع "فيلودين" لعرض كيفيّة مساهمة مستشعرات "فيلودين" بالسماح للمركبة "أولي" ليس بالرؤية بزاوية 360 درجة فحسب، بل تضمن أيضاً تغطية مناطق كثيرة متداخلة على مسافات أكبر بموثوقيّة أعلى.

"ميكا سبين". تُعدّ "ميكا سبين" شركة رائدة في القطاع في مجال دمج مستشعرات "ليدار"، وستعرض لزوار المعرض كيف استخدمت تقنيّة "ليدار" من "فيلودين" لتطوير منظومة قدرات لتوفير الحلول في قطاعات الصناعات البحريّة والنقل متعدد الوسائط والزراعة ومعالجة المواد. ويسمح محرّك المعالجة "إم إس إكس" الخاصّ من "ميكا سبين" بالاعتماد السريع لتقنيّة مستشعرات "ليدار" ودمجها للتطبيقات المخصّصة.

"باراكوسم". تعدّ "باراكوسم" قسم أعمال تابع لشركة "أوكسيبيتال"، وهي تقوم بتطوير "بيه إكس-80"، جهاز رسم الخرائط ثلاثيّة الأبعاد قابل للحمل يلتقط مساحات داخليّة وخارجيّة واسعة النطاق خلال دقائق باستخدام مستشعر "بوك" من "فيلودين". وسيساهم عرض هذا الجهاز خلال معرض "سي إي إس" بتسليط الضوء على حالات استخدام العملاء في العالم الواقعي، بدءاً من عمليات مسح حظائر الطائرات إلى غابة الأمازون المطريّة لغرض إعداد فيلم واقع افتراضي.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فيلودين" ولتحميل بيانات صحفية، وصور، وفيديوهات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://velodynelidar.com/newsroom/. تستطيع الجهات الإعلاميّة تحديد مقابلة أو عرض لمنتج من خلال التواصل مع روبن كار في شركة "لانديس كومونيكايشنز" (هاتف: 4159713991 ؛ أو عبر البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com).

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، و"فيل أراي" للرؤية الاتجاهية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190103005186/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق