إكساغريد، مزود التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، تفيد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

مارلبورو، ماساتشوستس-الجمعة 4 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن تحقيق عائدات قياسية لكامل العام 2018. وقد شهدت عائدات "إكساغريد" نمواً بنسبة 20 في المائة في عام 2018 بالمقارنة مع عام 2017. وتنمو الشركة بشكل أسرع من السوق الإجمالية وتواصل تنمية وضع حصتها في السوق. وأضافت "إكساغريد" أكثر من 100 عميل جديد خلال الربع الرابع من عام 2018، مما يدل على الطلب المتزايد من بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات على إقتناء حلٍّ متفوق وفعال أيضاً من حيث التكلفة.

وفي هذا الصدد، قال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "إكساغريد": "شهدت ’إكساغريد‘ عاماً ممتازاً في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ". وأضاف: "إننا نكتسب مزيداً من الزخم، كما يتبين من نسب النمو التي نحققها. ففي عام 2016، سجلت ’إكساغريد‘ نمواً بنسبة 12.2 في المائة؛ وفي عام 2017، حققت نمواً بنسبة 14.5 في المائة، وفي عام 2018، 20 في المائة. ويتمثل الهدف المؤسسي في تحقيق معدل نمو يبلغ 25 في المائة في عام 2019 و 30 في المائة في عام 2020". كما واصلت "إكساغريد" إضافة فرق مبيعات عالمية وهي تقدم خدماتها حالياً لأكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم. وستستمر الشركة بتوسيع نطاق امتدادها عالمياً بهدف خدمة ما يزيد عن 50 دولة بحلول عام 2020.

ولفت أندروز إلى أن أعداداً قياسية من العملاء يتحوّلون إلى "إكساغريد" بسبب الإحباط إزاء الأداء الضعيف والتكاليف المفرطة المتكبدة عند استخدام الأقراص في تطبيقات النسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة. كما تصدر شكاوى مماثلة متعلقة بالأداء والتكلفة عن العملاء الذين يستخدمون منتجات إلغاء البيانات المكررة المضمنة مثل "ديل إي إم سي داتا دومين" و"إتش بيه ستور ونس". وأردف أندروز بقوله: "تتفوق خصائص ’إكساغريد‘ المتمثلة في البنية الهندسية واسعة النطاق ومنطقة التجمع الفريدة من نوعها والإلغاء القابل للتكييف للبيانات المكررة على جميع الحلول الأخرى المتوفرة في السوق عندما يتعلق الأمر بأداء النسخ الاحتياطي، وأداء استعادة البيانات، والتكلفة المدفوعة مقدماً، والتكلفة على مر الزمن. بالإضافة إلى ذلك، تلغي ’إكساغريد‘ التحديثات الجذرية للنظام وتحول المنتج إلى منتج قديم الطراز".

وفي عام 2018، حققت "إكساغريد" النتائج التالية:

  • من الناحية المالية
  • حققت حجوزات قياسية وعائدات قياسية للعام بالإضافة إلى تحقيق رقم قياسي من ستة أرقام من حيث فرص إكتساب العملاء الجدد.
  • التوسع على النطاق العالمي
    • قامت بنقل مكاتب الشركة وواصلت توسعها على نطاق عالمي من خلال إضافة فرق للمبيعات الميدانية في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.
  • تكريم من قبل العملاء/ جوائز في القطاع
    • أسفر استبيان العملاء عن تسجيل الشركة لصافي نقاط بلغ +73، في إستطلاع لعدد العملاء المستعدين للترويج للشركة بحيث تُعتبر النتيجة "ممتازة" وفق معايير المجموع الكلي لمؤشر صافي نقاط الترويج.
  • تم إختيارها لنيل جائزة "إس في سي" عن فئة "أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات عالي التقارب للعام".
  • تم إختيارها لنيل جائزة عن فئة "أفضل شركة للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات عالي التقارب للعام" ضمن جوائز "ستوريز السادسة عشر" لعام 2018.
  • تم تصنيفها على أنها "أجهزة النسخ الاحتياطي الموصى بها لإلغاء تكرار البيانات" في دليل المشتري الخاص بـشركة "دي سي آي جي" لعام 2018.
  • تطوير المنتج
    • بدأت بشحن "إي إكس63000 إي" التي توفر نسخ احتياطي كامل لحجم بيانات يصل إلى 2 بيتابايت في نظام واحد مع معدل اتساع يزيد عن 400 تيرابايت في الساعة، وتوفر موقع ثان للنسخ مع تخزين يصل إلى 4 بيتابايت للتعافي من الكوارث وحفظ البيانات على المدى الطويل، ما يجعلها النظام الأكبر والأسرع في السوق.
  • تحالفات استراتيجية
    • قامت بزيادة شراكتها مع "فيام" بحيث شاركت في أكثر من 100 حملة تسويقية وحدث مشترك في عام 2018.
    • أعلنت عن تحالف استراتيجي جديد مع "إتش واي سي يو" من أجل تقديم الدعم المخصص للبيئات العاملة بـ"نوتانيكس" باستخدام "في إم وير" أو مراقب الأجهزة الافتراضية "إيه إتش في".

تجدر الإشارة إلى أن "إكساغريد" تعتبر المزود الوحيد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب الذي يتغلب على تحديات الحساب الثلاثة المتمثلة بمساحة النسخ الاحتياطية مع إلغاء البيانات المكررة. ويقلل جميع بائعي برامج تخزين النسخ الاحتياطية وبرامج النسخ الاحتياطي من التخزين وعرض النطاق الترددي بدرجاتٍ متفاوتة ولكنهم يعانون من معدلات الاتساع البطيئة نتيجةً لأدائها عمليات إلغاء البيانات المكررة "المضمّنة". بالإضافة إلى ذلك، تعد سرعات استرجاع البيانات وعمليات إقلاع الآلة الافتراضية بطيئةً للغاية أيضاً نظراً لأنها تقوم بتخزين البيانات المكررة فقط. وتعد عملية إلغاء البيانات المكررة المتمضمنة في برنامج النسخ الاحتياطي أقل نشاطاً بكثير، وتستخدم مساحةً أكبر من القرص، كما أنها أبطأ بكثير بالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات.

2

كما تعد "إكساغريد" أسرع بثلاث مرات من حيث الاستيعاب – وأسرع بحوالي 20 مرة من حيث عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية - من أقرب منافس لها. وبالإضافة إلى ذلك، ونتيجةً لتقديم كل جهاز من أجهزة "إكساغريد" تتم إضافته إلى نظام قائم الحساب مع القدرة، تبقى نافذة الدعم ثابتةً من حيث الطول حتى مع نمو البيانات. وتستخدم "إكساغريد" وحدها بنيةً واسعة النطاق مع منطقة تحميل فريدة من نوعها، والتي تتناول جميع تحديات قابلية التوسّع والأداء المتعلقة بأجهزة تخزين النسخ الاحتياطية. ولا تقدم "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع فحسب، ولكنها أيضاً الحل الوحيد الذي يقيس، ويوفر نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع نمو البيانات بالفعل، ويلغي التحديثات الجذرية بالإضافة إلى تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز.

هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن". بإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". تعرفوا على ما لدى العملاء ليقولوه بشأن تجربتهم الخاصة مع "إكساغريد" ولماذا باتوا الآن يكرسون وقتاً أقل لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق