التخطي إلى المحتوى

إنتقد مواطنين علي مواقع التواصل الإجتماعي، علي تويتر، فتاة فلسطينية تهاجم الخليج، وذلك بعدما ظهرت الفتاة علي حسابها في سناب شات، وهي تهاجم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان، وتتهمهم بخذلان فلسطين وسوريا، وتغذية العنصرية ضد العرب في بلادهم.

وقالت الفتاة في الفيديو، أن أموال الخليجيين، يتم صرفها علي المسخرة وللرفاهية، بينما قالت موجهة الحديث إليهم “متخلفين ومريضين نفسيا”، وأضافت أنها لن تتحدث عن الشعوب، بينما تتحدث عن الحكومات لأنها هي من غذت فيه هي العنصرية، وعندما كانت بالمدرسة، كان المدرسيين السعوديين، يقولوا، “الأجنبية تقف، السعودية تجلس”.

وأردفت أنه إذا تم إرسال تبرعات لدول مثل سوريا وفلسطين، لن يكون هناك أحد جائع بهذه البلاد العربية، وأنها إذا كانت بدولة خليجية وتعيش فيها فهي تعيش من أموال والدها، وخيره، في الدراسة والأكل والشرب، وأن الجامعات السعودية رفضتها بسبب أنها أجنبية.

وأختتمت الفتاة، أن السعودية والكويت والإمارات، يهتمون بمصالحهم فقط، بينما تقوم السعودية حاليا بفتح السينمات والأغاني 24 ساعة حاليا، وكل هذا.

وشن عليها المغردين غضب كبير ونقد كبير، بسبب أن السعودية هي الدولة الأولي في مجال تقديم المساعدات الإنسانية لفلسطين وسوريا، وتناست الفتاة أن المملكة قامت منذ فترة قريبة برفع المبلغ المخصص لفلسطين من 22 مليون دولار كمساعدة إلي 25.

التعليقات