التخطي إلى المحتوى

اثر حادث اليم، خبر صدم ملايين من محبيه، رحل عن عالمنا المنشد الكويتي مشاري العرادة صاحب الصوت الندي، ونعاه العديد من جماهيره ومحبيه علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حياة مليئة بالانشاد الديني.

عمرو خالد ينعي مشاري العرادة

علق الداعية المصري الشهير، عمرو خالد، عن وفاة مشاري العرادة المنشد الكويتي المعروف، ونعاه علي مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له، وذلك في تفاعل كبير مع وفاة المنشد الشهير، والذي اشتهر في العالم العربي عموما، من خلال افضل اناشيده الدينية، والتي كانت تتحدث عن الموت وقال عمرو خالد في تغريدته رحم الله المنشد #مشارى_العرادة الذى لطالما تأثرت قلوبنا ودمعت أعيننا لأنشودته.

تغريدة مشاري العرادة الاخيرة

وَكُلُّهُمْ آَتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا، كانت هي اخر تغريدات المنشد الكويتي مشاري العوادة، وقد قام المغردين بشكل كبير بتداول التغريدة علي الموقع، حيث قال احد المغردين، وهو الفنان والاعلامي عبدالله الشحي رحم الله اخونا، كان مدرسة في النشيد ومعانيه، التغريدة كان لها اثر كبير علي كافة المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشروها في كافة المواقع مطالبين الجميع بالترحم عليه.

يذكر ان مشاري ناصر سعد العرادة هو ملحن ومنشد مسلم كويتي، وقد ولد عام 1982 وعمره 35 عام، من مواليد منطقة اليرموك، وقد عمل لفترة في المجال الاعلامي، وتحديدا المجال الخيري منه، حيث كان يتطوع في العديد من الجهات الخيرية الاهلية والحكومية لجمع تبرعات للمحتاجين.

مشاري ناصر سعد سعود العرادة درس فيها رياض الأطفال والإبتدائية والمتوسطة ، كما درس الثانوية في مدرسة الأصمعي بمنطقة قرطبة، ثم درس وتخرج من جامعة الكويت كلية الآداب قسم الفلسفة والتخصص المساند من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ، كما درس في جامعة الشارقة انتداباً لمدة سنة واحدة.

كانت اخر تغريدات المنشد الشهير الكويتي، مشاري العرادة هي وكلهم آتيه يوم القيامة فرداً.

صور مشاري العرادة

التعليقات