التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم مباراة فرنسا امام كرواتيا في نهائي كأس العالم حيث يترقب هذة المباراة العديد من المشاهدين وذلك لمعرفة من سيكون صاحب لقب كأس العالم 2018 وذلك بعد خروج مجموعه من المنتخبات الكبيرة ومنها البرازيل واسبانيا وروسيا وانجلترا.

نعرض لكم القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم 15-7-2018 في نهائي كأس العالم حيث يترقب هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة وذلك بعدما نجح المنتخب الكرواتي فى خطف بطاقة التأهل إلى نهائى كأس العالم، بعد إقصائه نظيره الإنجليزى من الدور نصف النهائى بالفوز عليه بنتيجة 2-1 ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا

ومن المقرر ان تقام المباراة النهائية بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا يوم الاحد القادم الموافق 15-7-2018 وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة يذكر ان تقام هذة المباراة علي ارضية ملعب “لوزنيكى”.

والجدير بالذكر ايضا لم يحصد منتخب كرواتيا طوال تاريخه بطولة كأس العالم، بينما سبق للمنتخب الفرنسى الظفر باللقب منذ 20 عاما فى المونديال الذى أقيم بفرنسا 1998 .

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض المباراة مجانا لحظة بلحظة علي جميع الاقمار الصناعية فقد اكدت شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس علي انها سوف تقوم بعرض هذة المباراة القوية وبالاخص قناتي Bein sports ماكس 1 و2 وقناة Bein sports المفتوحة على “النايل سات”.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

التعليقات