التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10-7-2018 بدون تقطيع حصري حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث استطاعت فرنسا الوصول الي نصف النهائي بعد الدخول في معارك كبيرة في مشوارها في كأس العالم 2018.

امام بخصوص بلجيكا فقد استطاعت الصعود الي نصف النهائي بعد الدخول في مباراة قوية امام البرازيل في ربع النهائي واستطاعت بلجيكا الفوز في ربع النهائي بهدفين في مقابل هدف واحد فقط للبرازيل.

ومن المقرر ان تقام هذة المباراة الليلة علي ارضية ملعب استاد كريستوفسكي ومن يريد متابعة المباراة حصري يرجي متابعة التوقيتات التالية :-

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة حصري لحظة بلحظة فقد اكدت شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس علي انها سوف تقوم بعرض هذة المباراة وبالاخص قناة بي إن ماكس 1,2 + بي إن 4k يذكر انة من المقرر التعليق علي المباراة من قبل عصام الشوالي (بي إن ماكس 1) + علي محمد علي (بي إن ماكس 2) + سوار الذهب (بي إن 4k).

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

التعليقات