التخطي إلى المحتوى

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك اونلاين لحظة بلحظة بدون تقطيع في بطولة كأس العالم المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث ينتظر الجميع الليلة مبارايات الجولة الأخيرة من أجل حسم التأهل أو الخروج من البطولة كاملة لكن المنتخب الفرنسى هو الوحيد بالمجموعة الذى حقق التأهل من أول جولتين.

يلاشوت الان بدون تقطيع مشاهدة  مباراة فرنسا والدنمارك اليوم 26-6-2018 حيث انة من المقرر ان تقام هذة المباراة علي ارضية اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:00 مساءاً بتوقيت مصر . 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

اونلاين امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مباشر اكدت الانباء علي نقل المباراة من قبل بي ان ماكس 1 + بي إن 4k يذكر انة من المقرر ان يتم التعليق علي المباراة من قبل رؤوف خليف (بي إن سبورت 1) + محمد الكواليني (بي إن 4k).

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

انتهت بالتعادل 0-0.

التعليقات