التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة روسيا واوروجواي والتي تعد من اهم واقوي مباريات كأس العالم 2018 حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك بعدما يدخل المنتخبين هذة المباراة ويأمل كل منتخب في فرض سيطرتة في الدقائق الاولي والخروج من هذة المباراة منتصر وبنتيجة ايجابية.

يذكر ان تقام هذة المباراة الليلة وذلك في خلال التوقيتات التي يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بتقديمها حيث انة من المؤكد ان تقوم المباراة في خلال التوقيتات التالية :-

5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل هذة المباراة وبالاخص قنوات بي ان ماكس 2 حيث حتي الان لم يتم من سيتم التعليق علي هذة المباراة.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

ويمكن مشاهدة مباراة روسيا واوروجواي اليوم مباشر من هنا.

اكدت بعض الانباء الخاصة بنا علي ان منتخب الاوروجواي يرغب في الفوز في هذة المباراة والحصول علي الثلاث نقاط ولذلك قد قام المدير الفني الخاص بمنتخب الاوروجواي في وضع تشكيلة جديدة لكي يستطيع الفوز من خلالها.

التعليقات