الرياضة

حصريا .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسعودية مجانا اليوم 25-6-2018 في كأس العالم “قنوات تبث ماتش السعودية ومصر حصري”

القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض مباراة مصر امام السعودية اليوم الاثنين 25-6-2018 في كأس العالم حيث بات الجميع يتسائل علي ما هي القنوات التي سوف تقوم بعرض مباراة المنتخبين العربين “السعودية ومصر” حيث يلتقي المنتخبين اليوم في بطولة كأس العالم.

ولكن هذة المباراة لن تعمل علي تغير مصار المنتخبين سواء السعودية او مصر وذلك بعدما هزم كل منتخب علي يد روسيا وايضا اوروجواي في اولة المباريات واعتمد رسميا خروجهم من بطولة كأس العالم 2018 يذكر ان تقام مباراة اليوم بين السعودية ومصر علي ارضية  ملعب فولغوغراد.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مجانا لحظة بلحظة علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل المباريات الهامة في بطولة كأس العالم.

ولذلك فقد تنقل قنوات بي إن سبورت (المفتوحة) + بي إن ماكس 1,2 هذة المباراة بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل عصام الشوالي (بي إن ماكس 1) + خليل البلوشي (بي إن ماكس 2) + محمد الكواليني (بي إن 4k).

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

ويمكن مشاهدة المباراة مباشر عن طريق الدخول هنا.

يذكر انة قد اكد المدير الفني للمنتخب المصري كوبر علي انة سوف يقوم بوضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها الفوز في هذة المباراة القوية ولذلك ينتظر هذة المباراة جماهير المنتخب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *