التخطي إلى المحتوى

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018 بدون تقطيع لحظة بلحظة حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة خصوصا وبعد خروج الثلاث دول العربية الشقيقة من البطولة “مصر – السعودية – المغرب” ولا يتبقي في هذة البطولة العربية سوا تونس التي تأمل في الاستمرار في البطولة.

اونلاين مباراة تونس وبلجيكا اليوم حيث انة من المقرر ان تقام المباراة علي ارضية أرينا بالتيكا وقد يتسائل العديد علي توقيت المباراة لمتابعة الدولة العربية الوحيدة في البطولة ومن المؤكد ان تقام المباراة في خلال التوقيتات التالية :-

3:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:00 مساءاً بتوقيت مصر .
3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
3:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

يلاشوت حصري القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة تونس وبلجيكا علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري حيث اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل هذة المباراة.

وبالاخص القنوات الناقلة هي قنوات بي إن سبورت (المفتوحة “لم يتم الإعلان بشكل رسمي”) + بي إن ماكس 1,2 بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل عصام الشوالي من الملعب (بي إن ماكس 1) + رؤوف خليف (بي إن ماكس 2) + محمد الكواليني (بي إن 4K) .

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

رابط تحديث البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء المشاهدة بث جديد هنا.

نتيجة المباراة

في نهاية المقالة فقد نعرض لكم ملخص المباراة كاملة وايضا نتيجة المباراة حيث انة لن نتوقع حتي الان نهاية هذة المباراة ويمكن انت ترك تعليق بتوقع النتيجة.

1- فوز منتخب تونس.

2- فوز منتخب بلجيكا.

3- تعادل المنتخبين.

انتهت هذة المباراة بتفوق بلجيكا بخماسية في مقابل هدفين لتونس.

التعليقات