التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة تونس وبلجيكا مجانا اليوم 23-6-2018 حيث يدخل المنتخب التونسي في تحدي جديد من نوعه امام بلجيكا في واحدة من اقوي المباريات التي تقام الليلة والتي ينتظرها اكثر من ملاين العرب بعد خروج الثلاث دول العربية الشقيقة من البطولة ولا يتبقي دول عربية سوا تونس.

حيث تقام هذة المباراة الليلة وذلك علي ارضية أرينا بالتيكا ومن المؤكد ان تكون المباراة قوية علي المنتخبين خصوصا علي منتخب تونس الذي يأمل في الحصول علي الثلاث نقاط ليبقي في بطولة كأس العالم ويعتبر الدولة الوحيدة العربية المكملة في كأس العالم هذا العام 2018.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبلجيكا اليوم

يذكر ان يتم نقل هذة المباراة علي مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية وبالاخص القناة الناقلة لمباراة اليوم هي بي إن سبورت (المفتوحة “لم يتم الإعلان بشكل رسمي”) + بي إن ماكس 1,2.

امام بخصوص تعليق المباراة فمن المؤكد ان يتم التعليق علي هذة المباراة من قبل المعلقين : عصام الشوالي من الملعب (بي إن ماكس 1) + رؤوف خليف (بي إن ماكس 2) + محمد الكواليني (بي إن 4K).

يلاشوت .. مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا الان 23-6-2018 مباشر بدون تقطيع في كأس العالم.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

يمكن الان من خلال البث المباشر الذي قمنا بعرضه عليكم متابعة المباراة حصري لحظة بلحظة بدون تقطيع حيث قد وفرنا لكم رابط جودة متوسطة لعدم حدوث تقطيع واذا حدث خطاء يرجي ترك تعليق بالمشكلة وسوف يقوم الموقع بحلها.

التعليقات