التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة اسبانيا وايران اليوم 20-6-2018 في كأس العالم المباراة التي يترقبها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث يترقبها عشاق ومحبي بطولة كأس العالم حيث انة من المؤكد ان تقام المباراة علي استاد کازان أرينا.

حيث ستحسم المواجهة بين إسبانيا وإيران في المجموعة الثانية بكأس العالم، مساء اليوم الأربعاء، عبر معادلة واحدة تتمثل في قدرة فريق المدرب فرناندو هييرو على اختراق أقوى دفاع في آسيا.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض المباراة مجانا لحظة بلحظة علي جميع الاقمار الصناعية فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بعرض هذة المباراة وبالاخص القنوات الناقلة هي بي إن ماكس 1,2.

يذكر ان تقام المباراة الليلة بين المنتخبين في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

التعليقات