التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة السعودية واوروجواي مباشر اليوم 20-6-2018 في البطولة القوية التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين بطولة كأس العالم حيث تضم المجموعة الأولي المنتخبات الآتية ( اوروجواى – مصر – السعودية – روسيا ) واستطاعت روسيا اكتساح المجموعه بعدما استطاعت الفوز علي المنتخب المصري بثلاثية في مقابل هدف واحد بينما استطاعت الفوز علي السعودية بخماسية نظيفة في مباراة الافتتاحية.

يذكر ان هذة المباراة من اقوي المباريات التي ينتظرها الجميع حيث يترقبها ايضا جماهير المنتخب المصري حيث يرغبون في فوز منتخب السعودية الليلة بينما يفوز منتخب روسيا ايضا علي اوروجواي ولا يتبقي امامة سواء الفوز علي منتخب السعودية لكي يعود للبطولة من جديد وذلك بعدما استطاعت روسيا الفوز عليه في مباراة الامس بثلاثية.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مجانا فقد اكدت في البداية مجموعه قنوات بي ان سبورت مكس بعرض هذة المباراة القوية وايضا قناة بي ان سبورت المفتوحة علي النايل سات وفي النهاية قناة KSA SPORTS السعودية وبالاخص القنوات الناقلة هي :-

  • KSA SPORTS
  • بي إن سبورت (المفتوحة)
  •  بي إن ماكس 1,2.

يذكر ان مباراة السعودية واوروجواي تقام الللية في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

يمكنك متابعة ايضا ماتش السعودية واوروجواي اليوم من هنا.

التعليقات