الرياضة

اوروجواي يستطيع السيطرة علي السعودية ويخرج منتصر بهدف دون رد

ماتش السعودية واوروجواي اليوم الاربعاء 20-6-2018 المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث تعتبر من اهم واقوي المباريات التي تقام الليلة في بطولة كأس العالم ويترقب هذة المباراة ايضا جماهير المنتخب المصري حيث انة عند استطاعت منتخب السعودية في الفوز في مباراة الليلة لا يتبقي لمصر سوا فوز روسيا علي اوروجواي واستطاعت مصر الفوز علي السعودية للصعود من جديد.

ماتش السعودية امام اوروجواي الليلة حيث انة من المؤكد ان تقام هذة المباراة علي ارضية روستوف أرينا بينما تقام المباراة اليوم في خلال التوقيتات التالية :-

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

بث مباشر مباراة السعودية واوروجواي اليوم.

اونلاين القنوات الناقلة لماتش السعودية امام اوروجواي اليوم من المقرر ان تقوم قنوات بي إن سبورت (المفتوحة) + بي إن ماكس 1,2 بنقل مباراة اليوم بتعليق رؤوف خليف (بي إن ماكس 1 وبي إن سبورت “المفتوحة”) + خليل البلوشي (بي إن ماكس 2) + محمد بركات (بي إن 4K).

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

نتيجة المباراة

في نهاية المباراة فقد نقوم بعرض ملخص للمباراة كامل كما سنقدم لكم نتيجة المباراة حيث لا نتوقع نتيجة هذة المباراة لما لها من قوة كبيرة ويمكنك انت متابعي “نبأ العرب” عرض تعليق بتوقع النتيجة.

1- فوز منتخب السعودية.

2- فوز منتخب اوروجواي.

3- تعادل المنتخبين.

اوروجواي يستطيع السيطرة علي السعودية ويخرج منتصر بهدف دون رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *