التخطي إلى المحتوى

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال الليلة بدون تقطيع حصري لحظة بلحظة الاربعاء الموافق 20-6-2018 في بطولة كأس العالم حيث يترقب هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة ونحن قد نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة وايضا رابط البث المباشر بدون تقطيع وذلك لمتابعة المباراة من قبل متابعي ومشاهد موقع “نبأ العرب” الذي يعرض لكم البث بجودة متوسطة لعدم حدوث تقطيع.

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم حصريا لحظة بلحظة حيث انة من المقرر ان تقام هذة المباراة علي ارضية اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ومن المؤكد ان تقام في تمام الساعه 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 2:00 مساءاً بتوقيت مصر . 3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 3:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

اونلاين مباراة المغرب والبرتغال حصري من المؤكد ان تقوم مجموعه قنوات بي ان سبورت ماكس بنقل هذة المباراة وبالاخص بي إن ماكس 1,2 امام بخصوص التعليق علي المباراة فقد يتم التعليق من قبل عصام الشوالي من الملعب (بي إن ماكس 1) + جواد بدة (بي إن ماكس 2) + خالد الحدي (بي إن 4K).

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

نتيجة المباراة

في نهاية هذة المباراة سوف نقوم بعرض ملخص كامل للمباراة وايضا نتيجة المباراة حيث نلاحظ مع بداية الشوط الاول الاستحواذ الكامل لمنتخب المغرب ولكن البرتغال استطاعت احراز هدف عن طريق رونالدو وتابعو بداية الشوط الثاني.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان ماكس 1عصام الشوالي + جواد بدةكأس العالم 2018

انتهت هذة المباراة القوية بفوز البرتغال بهدف دون رد عن طريق رونالدو.

التعليقات