التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء الموافق 19-6-2018 اونلاين لحظة بلحظة حيث ينتظر عشاق ومحبي المنتخب المصري المباراة القوية التي تقام الليلة في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

حيث يتابع هذة المباراة الكثر من محبي المنتخب المصري حيث يأمل منتخب مصر في الفوز في هذة المباراة خصوصا بعد خسارة المباراة الاولي في كأس العالم امام ارجواي بهدف دون رد في الدقائق الاخيرة عن طريق غلطة محمد عبدالشافي وقد نعرض لكم اليوم نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم.

مباراة مصر وروسيا

نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم يأمل المدير الفني للمنتخب المصري “كوبر” في وضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها السطيرة علي المباراة في الدقائق الاولي والخروج من هذة المباراة منتصر.

يذكر ان منتخب روسيا استطاع الفوز في المباراة الاولي لة في كأس العالم امام السعودية بخماسية نظيفة مما يجعلة يدخل هذة المباراة وهو بروح معنوية كبيرة.

نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم

ونحن من “نبأ العرب” نعرض لكم نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم حيث حتي الان لن نتوقع نتيجة هذة المباراة وذلك لما لها من اهمية كبيرة وقوة كبيرة علي الاطلاق ويمكن انت مشاهد ومتابع المباريات ترك تعليق بالتوقع مع مشاركة المقالة علي الصفحة الخاصة بك.

1- فوز مصر.

2- فوز روسيا.

3- تعادل المنتخبين.

انتهي الشوط الاول الان ونلاحظ الاستحواذ القوي بالنسبة للمنتخب المصري ولكن لم يستطيع احراز اهداف حتي الان وحتي الان مازالت النتيجة 0-0 للمنتخبين ونستكمل معكم الشوط الثاني الان.

انتهت هذة المباراة القوية بفوز روسيا علي المنتخب المصري بثلاثية في مقابل هدف واحد فقط لمنتخب مصر.

يمكن ايضا مشاهدة مباراة مصر وروسيا مباشر من هنا.

التعليقات