التخطي إلى المحتوى

يتسائل العديد من اليوم علي القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباريات كأس العالم 2018 حصري لحظة بلحظة حيث اكدت قناة KSA World Cup السعودية علي انها سوف تقوم بنقل مباريات كأس العالم بدون تقطيع لحظة بلحظة وذلك فقد نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذة القناة وايضا التردد الجديد الخاص بها.

اكدت المملكة العربية السعودية علي انها سوف تقوم بعرض قنوات ksa sports الجديدة وذلك بعرض المباريات الهامة في كأس العالم مونديال روسيا حيث تعتبر هذة القناة هي قناة مفتوحة قد تقوم بنقل مباريات كأس العالم مباشر لحظة بلحظة وستعمل تلك القنوات على متابعة جميع أحداث وكل فعاليات كأس العالم لعام 2018، حيث من المقرر أن تشارك كل من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية.

التردد الجديد لقنوات KSA World Cup

امام بخصوص التردد الجديد الخاص بمجموعه قنوات KSA World Cup سوف نعرض لكم جدول يمكن من خلاله معرفة التردد حيث يمكن متابعة أبرز وأهم مباريات في الوطن العربي.

القمرالترددالقطبيةمعدل الترميزالجودة
نايل سات12149أفقي H27500SD
نايل سات12284عمودي V27500HD
عرب سات12015عمودي V27500SD
قنوات ناقلة لكاس العالم
قنوات ناقلة لكاس العالم

والجدير بالذكر ايضا يذكر أن قنوات ksa sports تشمل عدد أربع قنوات على القمر الصناعي نايل سات ويمكن متابعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأأس العالم بدون تقطيع لحظة بلحظة من هنا.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير البث المباشر يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

التعليقات