التخطي إلى المحتوى

عرض المدير الفني للمنتخب المصري كوبر تشكيلة المنتخب المصري التي من المقرر ان يبدء بها مباراة اليوم امام روسيا في بطولة كأس العالم 2018 حيث اكد كوبر علي انة سوف يقوم بوضع تشكيلة جديدة يتسطيع من خلالها السيطرة علي المباراة في الدقائق الاولي والخروج من هذة المباراة منتصر بعد هزيمتة في المباراة الماضية.

حيث استطاع فريق ارجواي الفوز علي المنتخب المصري في بطولة كاس العالم مونديال روسيا 2018 بهدف دون رد في الدقائق الاخيرة من عمر وزمن المباراة يذكر انة من المقرر مشاركة محمد صلاح في مباراة روسيا القادمة في بطولة كاس العالم.

تشكيلة مصر امام روسيا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يضم كلا من: (محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، ومروان محسن).

مواضيع متعلقة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم

تشكيلة منتخب مصر
تشكيلة منتخب مصر

تشكيلة روسيا امام مصر

أما تشكيل منتخب روسيا بقيادة ستانيسلاف تشيرتشيسوف فيضم كلا من: (أكينفيف، جيركوف، إجناشيفيتش، كوتيبوف، فيرنانديس، زوبنين، جاجينسكي، تشيريشيف، جولوفين، ساميدوف، سمولوف).

لا يتبقي الا القليل علي بداية هذة المباراة القوية حيث اكد المدير الفني للمنتخب المصري كوبر علي انة يأمل في السيطرة علي المباراة في الدقائق الاولي والخروج من هذة المباراة منتصر ويمكن متابعة بث مباشر للمباراة من هنا.

التعليقات