التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم تفاصيل ماتش مصر وروسيا في بطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018 حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين ومحبي وعشاق المنتخب المصري خصوصا بعدما استطاع منتخب ارجواي الفوز علي المنتخب المصري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم اول امس كما استطاع روسيا الفوز علي السعودية بخماسية.

ماتش مصر وروسيا 2018

ويتسائل العديد علي موعد ماتش مصر وروسيا القادم حيث تقام المباراة الثلاثاء الموافق 19-6-2018 وذلك في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية من هنا.

وقد ينتظر المباراة الملاين ولذلك نعمل علي ان نقدم لكم رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة حصري بدون تقطيع حيث انة من المقرر ان تقام هذة المباراة علي ارضية استاد كريستوفسكي.

بث مباشر حصري| مشاهدة مباراة مصر وروسيا اليوم 19-6-2018 بدون تقطيع في كأس العالم من هنا.

القنوات الناقلة للماتش

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل هذا الماتش من المؤكد ان يتم عرض الماتش علي بي ان سبورت (المفتوحة “لم يتم الإعلان بشكل رسمي”) + بي إن ماكس 1,2 امام بخصوص معلق المباراة فقد يتم التعليق من قبل عصام الشوالي (بي إن ماكس 2) + علي محمد علي (بي إن ماكس 1) + محمد الكواليني (بي إن 4K).

مشاهدة مباراة مصر وروسيا اليوم

ويمكن من “نبأ العرب” متابعة مصر وروسيا اليوم مباشر بدون تقطيع لحظة بلحظة حيث يترقب هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين ولذلك نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله المتابعة الحصرية وايضا تحديث المقالة اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة ويمكن متابعة البث المباشر الان.

يمكن متابعة البث الحصري حيث قد نقدم لكم جودة متوسطة وذلك لعدم حدوث تقطيع اثناء مشاهدة المباراة اما اذا توقفت المباراة يرجي تحديث البث لكي يتم اعادة التشغيل من جديد.

نتيجة المباراة

في نهاية المقالة سوف نقدم لكم نتيجة المباراة مباشر لحظة بلحظة حيث تعتبر هذة المباراة من اقوي واهم المباريات التي ستقام اللية وها بدأت هذة المباراة يرجي متابعة البث المباشر الحالي.

روسيا تتفوق علي مصر وتنتصر بثلاثية في مقابل هدف واحد فقط لمنتخب مصر

التعليقات