التخطي إلى المحتوى

يلاشوت حصري مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14-6-2018 لحظة بلحظة بدون تقطيع حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين ينتظر المباراة الأولى للمنتخب الأخضر بعد غياب عن البطولة، ويرغب المنتخب السعودي بتقديم نتائج إيجابية في هذا المونديال علي الاقل هدفين دون رد.

كورة اونلاين مباراة السعودية وروسيا في افتتاحية كأس العالم 2018 حيث انة من المؤكد تقام هذة المباراة الليلة في تمام الساعه 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

الاسطورة مباراة السعودية وروسيا الليلة حيث تنقل مجموعه قنوات عربية المباراة وبالاخص قنوات بي ان سبورت الرياضية ولذلك تنقل كل من بي إن ماكس 1,2 + بي إن سبورت المفتوحة (غير مشفرة) ويتم التعليق علي المباراة من قبل رؤوف خليف من الملعب (بي ان المفتوحة وبي ان ماكس 1) + خليل البلوشي وأحمد الطيب (بي ان ماكس 2).

اونلاين افتتاحية كأس العالم مونديال روسيا 2018 المباراة التي تقام بين السعودية وروسيا 2018 حيث تقام المباراة علي ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ويتابع هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين ويرجي الانتظار حتي بداية المباراة.

مباشر مباراة السعودية وروسيا ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير البث المباشر يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

رابط بديل مشاهدة المباراة اذا حدث خطاء اثناء مشاهدة المباراة.

نتيجة المباراة

انتهت هذة المباراة القوية بفوز منتخب روسيا بخماسية نظيفة علي السعودية.

التعليقات