التخطي إلى المحتوى

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس الموافق 14-6-2018 بدون تقطيع حصري مباراة افتتاحية كأس العالم في مونديال روسيا 2018 حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث يترقب هذة المباراة بعض من المسئولين الكبار وعشاق ومحبي بطولة كأس العالم.

يلاشوت مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اونلاين حيث انة من المقرر ان تقام هذة المباراة الليلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر، وبالطبع ستقام المباراة على ملعب لوجنيكي الخاص بمنتخب روسيا المستضيف للبطولة.

.كورة اونلاين مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018 حيث انة من المقرر نقل هذة المباراة علي العديد من القنوات وقد جاءت كالتي قناة IRIB TV 3قناة Sport TV 1 قناة canale 5 italia قناة TRT 1 HD قناة beIN SPORTS HD 1 FR قناة ARD Das Erste HD قناة ARD Das Erste HD قناة TF 1 HD.

الاسطورة مباراة السعودية وروسيا الخميس 14-6-2018 حيث لا يتبقي الا القليل علي بداية هذة المباراة وقد اكد المدير الفني للمنتخب السعودي علي وضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها الخروج من هذة المباراة منتصر وبنتيجة ايجابية.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت (المفتوحة)رؤوف خليف + أحمد الطيبكأس العالم 2018

مباشر مباراة السعودية وروسيا ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير البث المباشر يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

رابط تحديث المقالة اذا حدث خطاء اثناء مشاهدة المباراة.

نتيجة اللقاء

من المؤكد ان تكون هذة المباراة قوية علي المنتخبين حيث يدخل كل منتخب بتشكيلة جديدة يستطيع  من خلالها الفوز والحصول علي الثلاث نقاط وذلك من دور المجموعات من بطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018.

بداية المباراة القوية من قبل السعودية وروسيا حيث استطاعت روسيا في السيطرة علي المباراة في الدقائق الاولي واحراز هدف مع بداية الشوط الاول ويمكن متابعة البث المباشر الان.

انتهت هذة المباراة القوية بفوز منتخب روسيا بخماسية نظيفة علي السعودية.

التعليقات