التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل افتتاحية مباريات كأس العالم روسيا 2018 حيث ينتظر هذة المباريات اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة من قبل عشاق ومحبي منتخب السعودية وايضا عشاق كأس العالم بعد طول انتظار الدول العربية في كأس العالم من جديد.

تؤكد الانباء ان اولة مباريات كأس العالم سوف تقام بين السعودية وروسيا وذلك علي ارضية اولمبيكس كومبليكس لوزنيكي الخميس القادم 14 من شهر يونيو 2018 في اطار مباريات الجولة الاولي.

موعد مباراة السعودية وروسيا

امام بالنسبة لموعد مباراة السعودية وروسيا سوف يتم عرض المباراة في تمام الساعه 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة السعودية وروسيا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة السعودية وروسيا القادمة وايضا معظم مباريات كأس العالم فقد اكدت اكثر من 5 قنوات علي نقل المباريات الهامة في كأس العالم.

حيث جاءت اولي القنوات التي اكدت علي انها سوف تنقل مباريات كأس العالم كاملة هي قناة بي ان سبورت الرياضية ويمكن متابعة القنوات التالية كاملة :-

 قناة IRIB TV 3قناة Sport TV 1

قناة canale 5 italia

قناة TRT 1 HD

قناة beIN SPORTS HD 1 FR

قناة ARD Das Erste HD

قناة ARD Das Erste HD

قناة TF 1 HD

قناة RTS Deux HD

قناة SRF zwei HD

قناة RSI LA 2 HD

قناة Telecinco

beIN SPORTS MAX 2 HD AR

قناةbeIN SPORTS MAX 1 HD AR

في متابعة حصرية لمباراة السعودية وروسيا نلاحظ دخول المدير الفني للمنتخب السعودي في تحدي جديد من نوعه في مباراة افتتاحية كأس العالم حيث يأمل في الفوز في هذة المباراة القوية وذلك للحصول علي الثلاث نقاط.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

التعليقات