الرياضة

ماتش السعودية وروسيا اليوم 14-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات العارضة للماتش مجانا

ماتش السعودية وروسيا في كأس العالم 2018 المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالمي في المونديال حيث يتابع هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وعشاق ومحبي كاس العالم والتي سيتابعها عشاق الساحرة المستديرة بالمملكة السعودية خاصة والخليج العربي وجميع الدول العربية.

وتعتبر هذة المباراة من اقوي المباريات التي تقام في كأس العالم حيث يذكر ان هذة المباراة سوف تقام الخميس القادم الموافق 14-6-2018 قبل عيد الفطر المبارك مباشرة بيوم واحد فقط.

ماتش السعودية وروسيا

وقد تقام المباراة بين السعودية وروسيا الخميس 14 يونيو في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة يذكر ان هذة المباراة سوف تقام علي ملعب اولمبيكس كومبليكس لوزنيكي.

قنوات ناقلة لمباراة السعودية وروسيا من هنا.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مباشر فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل المباريات الهامة في كأس العالم في مونديال روسيا 2018 وبجانب كل من :-

قناة TF 1 HD

قناة RTS Deux HD

قناة SRF zwei HD

قناة RSI LA 2 HD

قناة Telecinco

beIN SPORTS MAX 2 HD AR

قناةbeIN SPORTS MAX 1 HD AR

امام بخصوص تشكيلة منتخب السعودية من المؤكد ان يقوم المدير الفني للمنتخب السعودي في وضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها السيطرة علي هذة المباراة في الدقائق الاولي وتحقيق الثلاث نقاط.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة فتابعونا.

يمكن الان متابعة البث المباشر الخاص بالمباراة حيث بداية المباراة القوية ونلاحظ تفوق كبير من قبل منتخب روسيا الذي استطاع التقدم مع بداية الشوط الاول وتابعو المباراة الان.

مباشر مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم البث الرئيسي من هنا.

ويمكن الان متابعة البث المباشر الخاص بهذة المباراة حيث لا يتبقي الا القليل علي بداية المباراة ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة جودة متوسطة وذلك لعدم حدوث تقطيع اثناء مشاهدة المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *