الرياضة

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء 6-6-2018 والقنوات المفتوحة الناقلة مجانا

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم الاربعاء الموافق 6-6-2018 المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث يدخل المنتخب المصري هذة المباراة وذلك استعداد لمباريات كأس العالم القادمة.

مع استعداد المنتخب المصري لاستعداد مباريات روسيا 2018 يدخل المنتخب المصري في تحدي جديد من نوعه في مباراة ودية جديدة حيث تقوم كل الفرق بأخذ كافة الاستعدادات وخوض الكثير من المباريات الودية حيث يدخل المنتخب المصري في مجموعه جديدة من المباريات الودية.

حيث فوجئ العديد من عشاق ومحبي المنتخب المصري بصدمة جديدة من نوعها وهي اصابة اللاعب الكبير محمد صلاح في نهائي دروي ابطال اوروبا حيث تداولت بعض الانباء علي عدم مشاركتة في مباريات كأس العالم 2018.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

وقد تقام المباراة بين مصر وبلجيا القادمة يوم 6/6 القادم وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة،ولم يحدد حتي الآن القنوات الناقلة للمباراة الودية بين الفريقين.

ولكن من المؤكد ان تقوم قناة اون سبورت الرياضية علي نقل هذة المباراة وذلك لما اكدته بعض المسئولين علي نقل المباريات الهامة والودية للمنتخب المصري.

يذكر ان هذة المباراة تأتي قبل بطولة كأس العالم والتي من المقرر إقامتها بروسيا هذا الصيف.حيث تقام المباراة الودية بين المنتخب الوطني والفريق البلجيكي، في يوم 6 من شهر يونيو القادم، وتقام المباراة في العاصمة البلجيكية بروكسل، ضمن البرنامج التحضيري الأخير للفراعنة قبل ألتأهل للمونديال.

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا

وقد اكدت قنوات بي ان سبورت 1 + On Sport علي انها سوف تقوم بعرض هذة المباراة مباشر لحظة بلحظة حيث يتم التعليق علي المباراة من قبل علي محمد علي (بي ان سبورت) + مدحت شلبي وأيمن الكاشف (اون سبورت).

مواضيع متعلقة.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا الان.

موعد مباراة مصر وكولومبيا 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *