التخطي إلى المحتوى

يدخل المنتخب المصري في صراع جديد اليوم الجمعة الموافق 1-6-2018 في واحدة من اقوي المباريات الودية التي ستقام الليلة حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة خصوصا بالنسبة لعشاق ومحبي محمد صلاح بعدما اصيب في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 لذلك في ينتظر الجميع المباراة حيث لملاحظة هل سيشارك محمد صلاح في هذة المباراة ام لا.

في واحدة من اهم واقوي مباريات المنتخب المصري يدخل المنتخب المصري في تحدي جديد من  نوعه وذلك علي ارضية إستاد سان سيرو في مدينة ميلانو بإيطاليا وذلك بعد المواجهة الاخيرة بين الكويت وإنتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

موعد مباراة مصر وكولومبيا :-

ومن المقرر ان تقام المباراة بين مصر وكولومبيا أن تكون المباراة يوم الجمعة 1 يونيو في تمام الساعة التاسعة و الربع بتوقيت القاهرة حيث يفقد المنتخب المصري اللاعب الكبير “محمد صلاح” وذلك بعدما اصيب في نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مديد عن طريق تدخل قوي من سيرجو راموس في الدقيقة 26 جعلتة يخرج من المباراة.

القنوات الناقلة مجانا :-

اما بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مباشر لحظة بلحظة علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل قناة ON Sport هي القناة التي ستنقل أحداث المباراة من شاشتها علي الهواء مباشرة.

يذكر أنه سوف يشارك المنتخب المصري في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم السعودية وروسيا والأوروغواي، ويخوض أول مباراة أمام الأوروغواي في 15 من الشهر المقبل.

مواضيع متعلقة.

قناة مفتوحة ناقلة مجانا لمباراة مصر وكولومبيا الودية الجمعة 1-6-2018 علي جميع الاقمار الصناعية.

موعد المباراة


المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
مصر – كولومبياملعب أتليتي أزورالجمعة 1 يونيو 2018 ميلادياً،
الموافق 16 رمضان 1439 هجرياً،
21:15 بتوقيت القاهرة، 22:15 بتوقيت السعودية
باولو سيليفيو مازولينيقناة الكويت الرياضية – ON SPORT

التعليقات