الرياضة

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 13-5-2018 .. ليفانتي يفعل المفاجأة ويخرج بخماسية

في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري الاسباني يدخل برشلونة في تحدي جديد من نوعه امام فريق وليفانتي الان 13-5-2018 ويتابع العديد الان البث المباشر الحصري بدون تقطيع حصري لحظة بلحظة الذي سوف نقوم بعرضة لكم.

حيث يدخل الفريقين هذة المباراة ويأمل كل فريق في السيطرة علي المباراة في الدقائق الاولي والخروج من هذة المباراة القوية بنتيجة ايجابية علي الاقل هدفين دون رد وذلك يعتمد برشلونة علي المهاجم الكبير “ميسي”.

وقد اكدت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل المباريات الهامة في الدوري الاسباني ولذلك فقد اكدت قناة بي ان سبورت 3 علي نقل هذة المباراة وذلك بتعليق المعلق الكبير حسن العيدروس.

وقد تقام احداث هذة المباراة اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

ومن هنا فقد يقدم لكم الان فريق عمل “نبأ العرب” رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر بدون تقطيع لحظة بلحظة كما يقوم بتعديل القناة الناقلة اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة هذة المباراة فتابعونا.

نتبجة المباراة :-

في نهاية المقالة سوف يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بعرض نتيجة المباراة كاملة حيث لا نتوقع احداث هذة المباراة ولا الاهداف وذلك لقوة المباراة ولكن يرجي المتابعة وسوف نعرض لكم النتيجة.

انتهت هذة المباراة القوية بفوز ليفانتي خمسة اهداف في مقابل اربعة اهداف لبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *