الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 1-5-2018 في دوري ابطال اوروبا

نعرض لكم القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء الموافق 1-5-2018 في دوري ابطال اوروبا 2018 المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين في دوري الابطال وذلك لما لها من اهمية كبيرة.

حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بهدفين في مقابل هدف واحد فقط للبايرن حيث يرغب بايرن ميونخ في وضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها الفوز في هذة المباراة القوية والخروج منها منتصر علي الاقل بهدفين دون رد.

والجدير بالذكر ايضا اصبح الميرنجي على مقربة من التأهل للنهائي في حال الفوز او التعادل او حتى الهزيمة بهدف دون رد، اما بايرن ميونخ عليه الفوز بفارق هدفين من اجل التأهل للدور الموالي.

القنوات الناقلة مجانا :-

ومن جانب ذلك فقد اكدت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل المباريات الهامة في دوري ابطال اوروبا 2018 لذلك يتم عرض هذة المباراة علي قناة بي ان سبورت الرياضية 1 ويمكنك متابعة تردد القناة علي جميع الاقمار الصناعية من هنا.

والجدير بالذكر ايضا فقد تقام هذة المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن وقد يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بعرض رابط يمكن من خلالة متابعة المباراة قبل بداية المباراة بدقائق قليلة فتابعونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *