الرياضة

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم السبت 28-4-2018 في الدوري الايطالي

بث مباشر حصري مشاهدة مباراة اليوفنتوس امام انترميلان اليوم في اقوي مباريات الليلة حيث يبحث اليوفنتوس وبقوة علي الثلاث نقاط باي طريقة ويأمل في الفوز في هذة المباراة القوية التي تقام في الجولة 35 من زمن الدوري الايطالي الذي يحتلة اقوي الفرق.

يلا شوت متابعة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم مباشر حيث يأمل الفريقين في فرض السيطرة والحصول علي المباراة في الدقائق الاولة حيث ينتظر جماهير السيدة العجوز التى قد تنتهى الليلة أسطورتها وتفقد سيطرتها على الدورى الإيطالى فى حالة تفوق الفريق الإيطالى إنتر الذى يسعى هو الاخر جاهدا لإمتلاك النقاط

ويدخل الفريقين هذة المباراة اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا.

وقد يتم عرض هذة المباراة القوية علي مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية وبالاخص قناة بي ان سبورت الرياضية 3 وبتعليق عصام الشوالي ونحن سوف نقدم لكم رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة من “نبأ العرب” الناقل لجميع المباريات الهامة مباشر بدون تقطيع.

وقد يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بث مباشر للمباراة يمكن من خلالة متابعة حصرية للمباراة بدون تقطيع لحظة بلحظة كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء اثناء مشاهدة المباراة.

نتيجة المباراة :-

في نهاية هذة المباراة فقد يقوم فريق عمل نبأ العرب بعرض ملخص كامل للمباراة كما يقوم ايضا بعرض نتيجة المباراة والاهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *