الرياضة

نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء بتاريخ 24-04-2018 في دوري أبطال أوروبا

استطاع ليفربول تحقيق انتصارات كبيرة في ربع نهائي دوري ابطال اوربا وذلك بعدما استطاع الفوز علي فريق مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب والعودة وها في انتظار مباراة نصف النهائي امام فريق روما.

بينما يدخل روما هذة المباراة وذلك بعدما استطاع فعل مفاجاة كبيرة وهي الفوز علي فريق برشلونة في مباراة الاياب بثلاثية نظيفة مما جعلة يدخل في بطولة نصف النهائي وقد وقعت القرعة علي كل من ليفربول في مواجهة روما.

ويأمل الفريقين في الخروج من ذلك المباراة بنتيجة ايجابية وذلك لتسهيل مباراة العودة خاصة وان المتؤهل من هذة المباراة سوف يصعد لنهائي دوري ابطال اوروبا في مواجهة ريال مدريد اما بايرن ميونخ.

مشاهدة مباراة ليفربول وروما بث مباشر اليوم الثلاثاء 24/4/2018 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، و 9:45 بتوقيت السعودية والعراق وفلسطين ، و 10:45 بتوقيت الإمارات.

ونحن من “نبأ العرب” فقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر بدون تقطيع لحظة بلحظة بتاريخ اليوم 24-4-2018 كما سوف نقوم بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم :-

من المتوقع ان تكون مباراة ليفربول وروما في غاية من القوة الكبيرة حيث يعمل روما علي زيادة حط الدفاع الخاص بها وذلك لمنع سيطرة محمد صلاح في منطقة الهجوم خصوصا وان صلاح يعد من النجوم الكبار الذي لعب في فريق روما في وقت ما.

استطاع فريق ليفربول الخروج من ذلك المباراة القوية منتصر عن طريق احرازه 5 اهداف في مرمي روما بينما احرز روما هدفين فقط وانتهت المباراة علي ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *